أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 يناير، 2022 | آخر تحديث: الثلاثاء، 4 يناير، 2022
كانيي ويست وجوليا فوكس

يبدو أن مغني الراب كانيي ويست يبدأ في تخطي حبه لكيم كارداشيان، إذ أكدت مصادر أنه على علاقة رومانسية مع الممثلة الأمريكية جوليا فوكس.

شوهد ويست يوم الأحد 2 يناير 2022 في موعد غرامي مع فوكس في مطعم Makato بميامي، وأكد مصدر PageSix.com أن الثنائي في علاقة جادة حاليًا.

أخبر المصدر لموقع PageSix: "جوليا وكانيي يتواعدان الآن. الاثنان خرجا من علاقتيهما السابقتين وساعدا بعضهما البعض على التعافي. إنهما متشابهان وهذا شيء مبهج للرؤية."

نرشح لك: "تصرفاته غريبة".. كيم كارداشيان وكاني ويست نحو الطلاق

كان موقع TMZ قد التقط صور للنجمان معًا في موعد قبل ذلك في مكان آخر إلا أن المصدر الخاص بالموقع كان يؤكد أن الأمر بين الثنائي ليس جاد.

كانيي ويست وجوليا فوكس


كانيي ويست وجوليا فوكس


يذكر أن كانيي ويست طلق من كيم كارداشيان مؤخرًا بعد أن طالبت بالطلاق بسبب "تصرفاته الغريبة". وحاول المغني أكثر من مرة أن يكسب رضا الممثلة والعودة إليها لكنها لم تتجاوب. إذ أهدى لها أغنية Runaway في حفله في ديسيمبر 2021 وقال علنيًا "عودي إلي يا حبيبتي". كانت كيم في الحفل بصحبة أطفالها من كانيي، وأختها كيندال جينر.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي طلب كانيي العودة إلى كيم، إذ نشر المغني فيديو عبر instagram.com في نوفمبر وهو يقيم صلاة ويعبر عن ندمه ورغبته في العودة إلى زوجته السابقة.

مرت أيضًا جوليا فوكس بإنفصال عنيف مؤخرًا من زوجها بيتر ارميتيف الذي هاجمته في منشورات عبر Instagram قائلة: "إذا رأيتم هذا الرجل، أرجو أن تذكره بأن لديه طفلٍ يجب أن يهتم به."

وأكملت فوكس: "هذا الرجل تركني مع طفلي البالغ من العمر 5 أشهر في البيت وحدنا مع كل الفواتير. هذا ليس عدلًا .. لا أريد أن يصيب ابني بالمرض حين يكبر وبعلم أن والده تركه لأنه فضل الحفلات والكحوليات عنه."

اقرأ أيضا:

خطأ لم ينتبه إليه أحد في فيلم Don’t Look Up

6 أفلام أجنبية تطلق في السينما في يناير 2022 .. عودة سلسلة الرعب Scream وعدو "سبايدرمان" في Morbius

عقد قران بسنت شوقي ومحمد فراج وإطلالة مايان السيد ... أكثر الصور مشاهدة على "في الفن" في 2021

لعبت وسط الثلوج ... مايان السيد تحتفل بنجاح "حلم حياتي" في تركيا (صور وفيديو)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC