محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 يناير، 2022 | آخر تحديث:
إيما واتسون وإيما روبيرتس

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم Harry Potter 20th Anniversary: Return to Hogwarts عن اضطرارها لسحب النسخة المعروضة منه عبر منصة HBO Max واستبدالها بنسخة معدلة.

وقع فريق عمل فيلم Harry Potter 20th Anniversary: Return to Hogwarts الذي يشهد احتفاء أبطال سلسلة أفلام "هاري بوتر" بمرور 20 عاما على عرض الجزء الأول، في خطأ تعلق بصورة من الطفولة للممثلة إيما واتسون، صاحبة شخصية هرميون.

نرشح لك- هيفاء وهبي تستقبل العام الجديد في باريس (صور)

أخطأ فريق العمل بوضع صورة للممثلة الأمريكية إيما روبيرتس بدلا من صورة إيما واتسون، نظرا لتشابه ملامحهما في فترة الطفولة، وسرعان ما أندفع محبي سلسلة أفلام هاري بوتر للتعبير عن غضبهم من ذلك الخطأ.

أصدرت الشركة المنتجة لإصدار بيان للاعتذار والتأكيد على وقوعهم في خطأ غير مقصود بوضع صورة إيما روبيرتس أثناء الحديث عن طفولة إيما واتسون، وهو ما تم تداركه بعد استبدال النسخة المعروضة.

صورة إيما روبيرتس التي تم وضعها بالخطأ في الفيلم

صورة إيما واتسون في مرحلة الطفولة


شهد فيلم Harry Potter 20th Anniversary: Return to Hogwarts تبادل الأبطال لذكرياتهم عن أدوارهم في سلسلة الأفلام، ومن بينها اعتراف إيما واتسون بترددها الشديد في قبول المشاركة، وخوفها من التجربة، مشيرة إلى أنها لم تحتاج لتدخل أي شخص للموافقة على الانضمام إلى أبطال العمل.

وأكدت إيما واتسون أن سر نجاح الأفلام هو رغبة محبي قصص هاري بوتر في مساندة أبطاله، الذين كانوا بدورهم يدعمون بعضهم أثناء تصوير أجزاء الفيلم.

يذكر أن فيلم Harry Potter 20th Anniversary: Return to Hogwarts يشهد اجتماع أبطال سلسلة أفلام هاري بوتر للحديث عن ذكرياتهم وكواليس العمل سويا في مشروع الأفلام الذي بدأوا التمثيل فيه منذ الطفولة وحتى شبابهم، وتم طرحه عبر منصة HBO Max في الأول من شهر يناير الجاري.


لا يفوتك: أمير المصري لـ في الفن: محمود حميدة موسوعة واتعلمت منه أخد شغلي بجدية.. وبحضر لحاجة كوميدي جديدة

اقرأ أيضا:

إنجي المقدم: اتعلمت حاجات كتير من شخصية شيريهان في "ستات بيت المعادي"

نيللي كريم: إتجوزت من ورا أهلي أول مرة وولادي بيحترموا قرارتي

أحمد الفيشاوي يرقص لدعم فيلم "من أجل زيكو" (فيديو)

لبنى عبد العزيز: التصريحات المنسوبة لي عن حجاب الفنانات غير صحيحة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC