محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 19 ديسمبر، 2009 | آخر تحديث: السبت، 19 ديسمبر، 2009
خالد عجاج

انتهى الفنان خالد عجاج من تسجيل أغنية جديدة استعدادا لضمها لألبومه الغنائي المقبل الذي لم يتحدد موعد طرحه حتى الآن.

قال مازن مجدي المسئول الإعلامي للموزع محمد زقزوق الذي وزع الأغنية في تصريح لـFilFan.com: "الأغنية الجديدة لم يتحدد اسمها إلى الآن، وانتهى عجاج من تسجيلها منذ أيام قليلة ويتم إعدادها حاليا لكي تطرح في ألبومه الجديد".

وأوضح مجدي أن الأغنية التي وزعها زقزوق من كلمات محمد عبد الله وألحان محمد يحيى، وتم تسجيلها في أستوديو صوت الحب مع مهندس الصوت خالد رؤوف.

وكان الشاعر محمد عاطف قد صرح لـFilFan.com أنه يتعاون مع عجاج من خلال أغنية تحمل اسم "أنا جايي" وهي من ألحان محمد يحيى وتوزيع الموزع الموسيقي مدحت خميس.

كما صرح الملحن حسام البيجرمي لـFilFan.com أيضا أنه يتعاون مع عجاج في الألبوم من خلال أغنية تحمل اسم "عايز أقولك حاجه" وهي من كلمات الشاعر الغنائي أحمد علي ومن توزيع الموزع الموسيقي محمد عرام، وتم تسجيلها في أستوديو "صوت الحب" مع مهندس الصوت خالد رؤوف أيضا.

يذكر أن آخر ألبومات عجاج هو "على قد حالي" الذي طرح عام 2006 وكان الأخير له مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وطرح له أغنية منفردة هي "الحياة"، والتي استخدمت كدعاية لفيلم "خارج على القانون" للفنان كريم عبد العزيز، وكانت من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم، وحصلت على أفضل أغنية فيلم في استفتاء مجلة دير جست السنوي الأخير، كما قدم مؤخرا تتر مسلسل "أدهم الشرقاوي" الذي عرض في شهر رمضان، ولعب بطولته الفنان محمد رجب.