ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الخميس، 17 ديسمبر، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 17 ديسمبر، 2009
تايلور سويفت نجمة المراهقين على غلاف مجلة بيبول الأمريكية

اختارت مجلة "بيبول" الأمريكية 25 نجم ونجمة في مجالات مختلفة ليكونوا هم أكثر الشخصيات إثارة للاهتمام خلال عام 2009 وأطلقوا عليهم الألقاب المناسبة لشخصياتهم، والتي كانت على رأسهم نجمة المراهقين الشقراء تايلور سويفت.

حيث ظهرت سويفت على غلاف المجلة ومكتوب معها لقبها "الفتاة الذهبية"، والتي أجرت معها المجلة حوارا عبرت فيه عن شعورها بأن 2009 أفضل عام في حياتها على الإطلاق.

حيث قالت سويفت: "أنا في منتهى السعاة، أشعر أنني أحلم حلم طويل وأنا مستمتعة به، ولكن أكثر ما اهتم به هو أني أظل كما أنا مهما تغيرت الأمور من حولي".

وتابعت: "وأحب أن تظل فكرة الناس عني أنهم لا يتوقعوني أسهر الليالي وأنا أرقص في النوادي وأشرب الخمور، الناس تعلم أني لست فتاة حفلات، وأنا مازلت كما أنا أعاقب من أهلي إذا اخطأت وأعيش حياة بسيطة".

وتناولت القائمة النجمة السمراء "ريانا" التي أطلقوا عليها "النجمة اللينة" لأنها تمكنت من العودة إلى نجوميتها بعد تعرضت للضرب على يد صديقها السابق كريس براون.

وأطلق على النجمين براد بيت وأنجلينا جولي "الثنائي القوي"، وعلى الرئيس الأمريكي باراك أوباما وزوجته ميشيل أوباما "الثنائي الأول"، وعلى ساندرا بولوك "هوت شوت" The Hot Shot، وعلى سوزان بويل الاسكتلندية "النجاح المفاجئ"، وعلى بريتني سبيرز "العودة".

وإيلين ديجنرس أطلق عليها "الفتاة الجديدة"، ليدي جاجا أطلقوا عليها "النجمة الصادمة"، وروبيرت باتنسون أطلقوا عليه "الحبيب".

شاهد كليب سويفت "يو بيلونج ويذ مي"



شاهد كليب ريانا "راشن روليت"



شاهد كليب بريتني سبيرز "3"