شريف عبد القادر
شريف عبد القادر تاريخ النشر: الأحد، 2 أكتوبر، 2005 | آخر تحديث: الأحد، 2 أكتوبر، 2005
بينولوبي كروز في أسبانيا لتصوير فيلم جديد

حضر الممثل الأمريكي ماثيو ماكونهي العرض الأول لفيلمه الجديد "إثنين مقابل المال" أو two for the money ، الذي يشاركه بطولته آل باتشينو ورينيه روسو ، ولم تكن معه صديقته بينولوبي كروز ، والطريف إنه إستغنى عن وجود أي فتاة مع حضور والدته إلى العرض!

على الجانب الآخر قالت مجلة "هيلو" أو hello أن غياب كروز لم يكن بسبب مشاكل مع ماكونهي ، وكان الممثل الأمريكي بدأ علاقته مع الممثلة الأسبانية في فيلم "الصحراء" أو sahara مع بداية العام الحالي.

وظهر ماكونهي في التليفزيون الامريكي ليوضح أن العلاقة لم تمر بمرحلة البرود بعد ، وكل ما في الأمر أن كروز إتجهت إلى بلادها لتقوم بدورها في فيلمها الجديد "volver" مع الممثل بيدرو ألمودووفر الذي حصد جائزة الاوسكار كأحسن كاتب ومخرج عن فيلم "hable con ella" في العام قبل الماضي.

وقال ماكونهي : "أن قصة الحب التي بيننا عبر المحيط الأطلنطي ، ولكنها تواجه بعض المشاكل ، فنحن نعيش في عالمين مختلفين ويفصل بيننا 9 ساعات ، وفي الوقت الذي أبدأ فيه يومي وأقول لها على الهاتف صباح الخير تكون هي تنهي يومها وتقول لي مساء الخير ، وهذا يجعلنا نواجه مشاكل في الإتصال".

ويذكر أن ماكونهي حصل على جائزة "إم.تي.في" mtv كأحسن ممثل عن فيلم "a time to kill" الذي شاركته في بطولته ساندرا بولوك عام 1997.