مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 27 ديسمبر، 2021 | آخر تحديث:
Spider-Man: No Way Home

بعد أقل من أسبوعين من عرضه في دور السينما، تجاوز فيلم Spider-Man: No Way Home حاجز المليار دولار في شباك التذاكر العالمي.

وتعد هذه المرة الأولى التي يحقق فيها فيلم هذا الإنجاز منذ عرض Star Wars: The Rise of Skywalker عام 2019، وأول فيلم يكسر الرقم القياسي في شباك التذاكر وسط انتشار جائحة كورونا.

نرشح لك: أنا لا بتباس ولا بتحضن.. منة عرفة تكشف خطوطها الحمراء على الشاشة

وأعلنت شركة Sony أن فيلم Spider-Man: No Way Home هو أعلى فيلم يحقق هذه الإيرادات من انتاجها في شباك تذاكر الولايات المتحدة.

الفيلم من بطولة توم هولاند الذي يقاتل العديد من الأشرار في أكوان مارفل المتعددة، ويشاركه زيندايا وتوبي ماجواير وأندرو جارفيلد وويليام دافو وألفريد مولينا وماريسا تومي وجيمي فوكس والإخراج لجون واتس.

ومع تعديه المليار دولار في 12 يوما أصبح Spider-Man: No Way Home يحتل المرتبة الثالثة بعد Avengers: Endgame وAvengers: Infinity War من انتاج مارفل.

كسر فيلم Avengers: Endgame حاجز المليار دولار في 5 أيام بينما تعدى Avengers: Infinity War المليار دولار في 11 يوما.

شهد فيلم Avengers: Infinity War ظهور مجموعة كبيرة من الأبطال الخارقين الذين ينتمون إلى عالم مارفل السينمائي، وتدور أحداثه حول تحالف المنتقمين مع حراس المجرة من أجل هزيمة قوى "ثانوس" الشريرة ومداهماته التي تسعى إلى خراب العالم وقتل نصف البشرية.

فيلم Avengers: Endgame يعد نهاية لمرحلة مهمة في عالم Marvel السينمائي الذي امتد طوال 22 فيلما منذ انطلاق Iron Man عام 2008، ويشهد لقاء جميع أبطال العالم السينمائي للوصول إلى هذه النهاية كما يعد استكمالا لأحداث فيلم Avengers: Infinity War.

نرشح لك: "الفن حرام" "صوتي سيخدم الرب"- 14نجما اعتزلوا الفن لأسباب دينية بعضهم عاد وأحدهم حرق أفلامه قبل موته

اقرأ أيضا:

دعوة ماما.. تعليق ويجز على نجاح أول حفل له خارج مصر

ريهام حجاج ومحمد حلاوة يتزحلقان على الجليد.. والجمهور: ربنا يبعد عنكوا العين

اختراق حساب حنان مطاوع على إنستجرام... نشر تلك الرسالة

أحدث ظهور لهيفاء وهبي في حفل خاص

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري|  https://bit.ly/3wSqoRC