مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 27 ديسمبر، 2021 | آخر تحديث:
منة عرفة

كشفت الفنانة منة عرفة عن الخطوط الحمراء التي تتبعها في أدوارها على الشاشة والأدوار التي ترفض تقديمها مطلقا.

وخلال لقائها في برنامج "مع الفارس" الذي يقدمه الإعلامي نزار الفارس عبر قناة "الرشيد" العراقية قالت منة عرفة " لما اتجوزت محمود اتفقنا على خطوط حمراء بالنسبة لشغلي والمبادئ دي عندي أصلا'.

نرشح لك: 4 ملاحظات على الحلقة الأولى من حكاية "تقلها دهب"... تأثير هدايا ملاك

وأضافت منة عرفة "أنا لا بتشال ولا بتحضن ولا بتباس ولا بعمل الحاجات دي".

وتابعت منة عرفة " هو كل اللي بيمثلوا بيتحضنوا، أنا عندي خطوط حمراء، اللي يحترمها تمام اللي مش عجبه ممكن يشوف زميلة تانية تقبل تعمل كده، أنا في الأرشيف بتاعي بعد زمن طويل أنه يتشاف كويس، وشطارة المخرج أو الممثل أنه يوصل الرسالة دون ما يجرح مشاعر المشاهد".

وعرض لمنة عرفة مؤخرا حكاية "حلم حياتي" من مسلسل "إلا أنا"، وتلعب فيها دور مروة، الصديقة المقربة من خديجة (مايان السيد)، والداعمة لها في كل المواقف.

وتدور أحداث حكاية "حلم حياتي" حول خديجة، الفتاة التي تعاني من التوحد وتحلم باحتراف التمثيل، ولكنها تواجه صعوبات في تحقيق حلمها.

وحكاية "حلم حياتي" من بطولة مايان السيد، منة عرفة، تيام قمر، يوسف عثمان، مروة أنور، قصة يسري الفخراني، وتأليف يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

ويستضيف الإعلامي نزار الفارس من خلال برنامجه "مع الفارس" الذي يعرض عبر قناة "الرشيد" العديد من المشاهير في مختلف المجالات.

وقد أثارت العديد من حلقات البرنامج ضجة واسعة ولعل أبرزها حلقة الفنانة رانيا يوسف التي وصلت إلى حد النزاع القضائي الذي انتهى بحفظ البلاغ المقدم من الفنانة رانيا يوسف ضد الإعلامي نزار الفارس لعدم وصول التحقيقات لصحة الواقعة من عدمها في الحوار الشهير المذاع عبر قناة "الرشيد" العراقية.

يذكر أن النزاع القضائي بين رانيا يوسف ونزار الفارس بدأ مع عرض حلقتها ليلة رأس السنة وجاء بها العديد من التصريحات التي وجدها البعض مسيئة مثل الحديث عن خلفيتها أو رأيها في الحجاب.

نرشح لك: "الفن حرام" "صوتي سيخدم الرب"- 14نجما اعتزلوا الفن لأسباب دينية بعضهم عاد وأحدهم حرق أفلامه قبل موته

اقرأ أيضا:

دعوة ماما.. تعليق ويجز على نجاح أول حفل له خارج مصر

ريهام حجاج ومحمد حلاوة يتزحلقان على الجليد.. والجمهور: ربنا يبعد عنكوا العين

اختراق حساب حنان مطاوع على إنستجرام... نشر تلك الرسالة

أحدث ظهور لهيفاء وهبي في حفل خاص

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري|  https://bit.ly/3wSqoRC