FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 27 ديسمبر، 2021 | آخر تحديث:
حسن الرداد

كشف الفنان حسن الرداد قصة حصوله على الجاكيت الذي ظهر به في مجموعة من الصور نشرها مؤخرا، وهو الجاكيت الذي يحمل صورة "فطوطة"، الشخصية الشهيرة التي قدمها الفنان الراحل سمير غانم.

أوضح حسن الرداد أن صانعة الجاكيت تواصلت مع الإعلامي رامي رضوان بعد وفاة سمير غانم، وصنعت 4 جواكيت تحمل رسم الشخصية الشهيرة، حصل هو على واحد منها، والنسخ الأخرى كانت للفنانتين إيمي ودنيا سمير غانم، ولرامي رضوان.

وفي اتصال هاتفي مع برنامج MBCTrending، قال حسن الرداد: "الكلام ده كان في الصيف، وأنا حبيت الجاكيت جدا وحبيت أتصور بيه، وحاجة كنت مبسوط بيها جدا. الراحل الكبير سمير غانم غير إنه حمايا العزيز أنا بحبه من وأنا طفل، شأن كل الناس في الوطن العربي كله، ولما قربنا من بعض حسيت هو قد إيه إنسان غالي وعظيم جد قد فنه وأكتر."

وعبر حسن الرداد عن سعادته بالمشاركة في مسرحية "في نص الليل" ضمن فعاليات موسم الرياض قائلا: "أنا سعيد طبعا بالشغل مع كل طاقم العمل. أستاذ أيمن بهجت قمر شاعر ومؤلف كبير، هنقول ابن الوز عوام. وسعيد أكون داخل عالم الأستاذ الكبير بهجت قمر من خلال موضوع كتبه أيمن."

وأضاف: "موضوع المسرحية مختلف وحلو جدا، كوميدي ورعب وفيه إبهار تقريبا الأول من نوعه في المسرح المصري، وسعيد جدا بالشغل مع الأستاذ عمرو عرفة وكل النجوم. عايز أوجه شكر لإدارة الترفيه بموسم الرياض، لإن الحدث ده أحيا المسرح تاني بعد ركود كبير."

يذكر أن مسرحية "في نص الليل" تعتمد على اعادة تيمات مختلفة قدمها الكاتب الراحل بهجت قمر في المسرحيات والأفلام والمسلسلات الإذاعية والتليفزيونية، وتم وضعها في قالب مسرحي جديد برؤية عصرية كتبها أيمن بهجت قمر نجل الكاتب الراحل، ويخرجها عمرو عرفه في أول عمل مسرحي له.

ومسرحية "في نص الليل" من بطولة غادة عادل، حسن الرداد، محمد عبد الرحمن، ريم مصطفى، سليمان عيد، مصطفى هريدي، مصطفى بسيط ونيللي محمود، وهي أول إنتاج لشركة ABK Media Production.


لا يفوتك - "الفن حرام" "صوتي سيخدم الرب"- 14نجما اعتزلوا الفن لأسباب دينية بعضهم عاد وأحدهم حرق أفلامه قبل موته


اقرأ أيضا:

اختراق حساب حنان مطاوع على إنستجرام... نشر تلك الرسالة

وليد منصور يكشف سر حذف أغنية روبي "الهشك بشك".. كيف انتقلت لساندي؟

عمرو دياب يطرح أغنية "كتر من قربك"

ملخص الحلقة الأولى من حكاية "تقلها دهب"... حلم فريال أشرف واعتزال هداية ملاك


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري|  https://bit.ly/3wSqoRC