FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 26 ديسمبر، 2021 | آخر تحديث:
صلاح عبد الله

أوضح الفنان صلاح عبد الله أن خماسيات مسلسل "نصيبي وقسمتك" تتميز بمناقشتها مواضيع أسرية تهم الناس، وهو ما نشاهده في حكاية "تاج راسنا بابا" من المسلسل، التي يشارك في بطولتها.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" أشار مقدم البرنامج الإعلامي سيد علي إلى أن الفترة الحالية تشهد عددا من الحوادث التي تعكس عقوق الوالدين، وهو ما عقب عليه صلاح عبد الله قائلا: "خماسيات نصيبي وقسمتك دايما فيها النوعية دي من الأمور اللي بتهم الناس. وأنا قلت لعمرو محمود ياسين إنت عندك ميزة إنك بتعرف تدوس على جرح البيوت، وتخلي الألم يخرج والوجع ينطلق ويتقال بصوت عالي."

وأضاف: "خماسية تاج راسنا بابا دايسة على الجرح، رجل له طبيعة خاصة، صاحب مدرسة وعنده قيم وأخلاق، وعنده جملة أنا مربي الأجيال إزاي مربتش أولادي. وبعد كده بيحاسب نفسه بالذات إن زوجته توفت في الحلقات، ومرتبطش بست تانية وتفرغ للمهمة التعليمية وبيته."

وتابع: "المسلسل يناقش قضية الاختيار، اختيار ابنه الأكبر لزوجته، واختيار بنته لزوجها."

يذكر أن الحلقة الأولى من حكاية "تاج راسنا بابا" عرضت مساء أمس، وهي من بطولة صلاح عبد الله، منة فضالي وأحمد رفعت وإسلام جمال ومنة بدر تيسير وتامر يسري، من تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج محمد الخبيري.

وألقت الحلقة الأولى الضوء على فكرة إهمال الأولاد للآباء وتركهم دون رعاية، وانشغالهم بحياتهم الخاصة دون التفكير فيما قد يحتاجه الأب، فنراه في المشهد الأول وهو يجلس بمفرده ولم يحتفل أولاده معه بعيد ميلاده، في حين أنهم يجلسون في سهرة خاصة.


لا يفوتك: "الفن حرام" "صوتي سيخدم الرب"- 14نجما اعتزلوا الفن لأسباب دينية بعضهم عاد وأحدهم حرق أفلامه قبل موته


اقرأ أيضا:

اسمع - تامر عاشور يتحدى حبيبته السابقة في أحدث أغانيه "تيجي نتراهن"

دينا الشربيني وهشام ماجد يرقصان على أغنية فيلم "من أجل زيكو" (فيديو)

حجاب شمس البارودي وتدين حسن يوسف.. مشروع فني يكشف أبرز محطات حياتهما

سميرة سعيد تطرح "الوقت الحلو" غدا.. تعرف على صناعها


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري|  https://bit.ly/3wSqoRC