FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 16 ديسمبر، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 16 ديسمبر، 2009
الفنانة عبير صبري

انتهت شركة "صوت القاهرة" من استخراج كل التصاريح الخاصة بسفر فريق عمل مسلسل "الهاربة" إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لتصوير أحداث المشاهد الخارجية التي تدور هناك.

قال مصدر مسئول من شركة "صوت القاهرة" في تصريح خاص لـFilFan.com: "تقرر سفر فريق عمل المسلسل إلى أمريكا أول مارس 2010، وهو الموعد الذي حدده مخرج العمل يوسف شرف الدين، للتصوير ما بين ولايتي واشنطن ونيوجرسي، لمدة ثماني أسابيع".

وأضاف: ومن جانبه انتهى المخرج يوسف شرف الدين من الحصول على كافة تصاريح التصوير بالأماكن التي اختارها بأمريكا.

كان الجزء الثاني من مسلسل "الهاربة" بدأ تصويره بالفعل منذ عشرة أيام باستوديو "التيسير" بمدينة أكتوبر، ويستعد المخرج للانتقال لتصوير بعض المشاهد بالغردقة وشرم الشيخ وبعض شوارع القاهرة، ومن المقرر أن ينتهي التصوير بهذه الأماكن قبل السفر لأمريكا.

الجزء الثاني من "الهاربة" بطولة بطولة تيسير فهمي وعبير صبري ومحمد رياض وأحمد راتب وصلاح رشوان، قصة أحمد أبو بكر، وسيناريو وحوار مصطفى محرم، إخراج يوسف شرف الدين، وإنتاج مشترك بين "صوت القاهرة" والمنتج أحمد أبو بكر، بميزانية 18 مليون جنيه.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل "الهاربة" كان قصة أحمد أبو بكر سيناريو وحوار مصطفى محرم وإخرج محمد أبو سيف، وبطولة تيسير فهمي ومحمد رياض وماجد المصري وعبير صبري وهيدي كرم وعدد كبير من النجوم.



شاهد لقاء الفنانة تيسير فهمي مع FilFan.com