محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: السبت، 25 ديسمبر، 2021 | آخر تحديث:
محمود المهدي ومنة عرفة

أثارت الفنانة منة عرفة حالة من الجدل بعد تصريحاتها مع الإعلامي نزار الفارس على قناة "الرشيد" العراقية، واحتل برومو الحلقة تريند رقم 8 عبر موقع الفيديوهات الشهير Youtube.

نرشح لك: #شرطة_الموضة: رانيا يوسف بفستان أحمر ستان قصير يناسب قوامها

ووجه نزار الفارس، سؤالا إلى منة عرفة، خلال اللقاء الذي لم يتحدد موعدًا لعرضه حتى الآن في البرومو الدعائي للحلقة، قائلًا: "هل باركتي لخطيبك السابق علي غزلان على زفافه؟"، لترد منة عرفة بانفعال قائلة: "ماينفعش تسألني السؤال ده.. جوزي قاعد جنبي".

وقال محمود المهدي زوج منة عرفة إنه ليس لديه أي مانع في تمثيل زوجته، مضيفا: "عندما تزوجنا اتفقنا على عدد من الأمور والخطوط الحمراء في اختيار أعمالها".

وعن الأزمة التي وقعت مع الفنان محمد نجاتي في الأزمة المعروفة بمشهد "جس النبض"، أضاف "المهدي" خلال حواره بصحبة زوجته مع نزار الفارس: "أكذب محمد نجاتي في تصريحاته وهو حب يعمل شو واستغل هذه الأزمة لأغراض شخصية ومن الوارد أن يكون سببها الشهرة وبهذه الأزمة بقى تريند واتشهر وكان مفيد له".

وبسؤالهما حول ما إذا كان الهدف من هذه الأزمة هو التريند بسبب سرعان عودتهما لبعضهما بعد إعلان الطلاق، قال المهدي: "لو كان دا الغرض مكنش الطلاق بقى يوم واحد ورجعنا كنا اعدنا فترة عشان التريند يكتر وما حدث صدفة وسوء مني".

وكشف محمود المهدي سبب الطلاق قائلا: "حد هناك في التصوير وصلي الأمر غلط قالي إن محمد نجاتي قام بحمل منة عرفة في التصوير وهذا سبب سوء التفاهم بيننا وانا كغيرتي كرجل شرقي حدث الطلاق".

وجمعت الثنائي منة عرفة، واليوتيوبر علي غزلان علاقة عاطفية، وظهرا سويا في أكثر من مناسبة، وحرصا على مشاركة تفاصيل يومهما مع المتابعين عبر Instgramولكن بعد عدة أشهر انفصل الثنائي، وحذفا بعضهما البعض من السوشيال ميديا، بعد إثارة الجدل وظهورهما مع الفنانين والحديث عن تجهيزات شقة الزوجية، ليعلن علي غزلان خطوبته ملكة جمال مصر لعام 2017 فرح شعبان.

لا يفوتك- "تحليل النغمات مع عمك البات".. أحمد نادر عن الفنانة الجميلة والعبقرية شيرين عبد الوهاب

اقرأ ايضًا:

دينا عن فيدرا: مبطقهاش شريرة وسودا وقلبت حماتي عليا

عمرو دياب ومحمد حماقي يحتفلان بالكريسماس سويا - صور

صابر الرباعي عن مهاجمة إيهاب توفيق لـThe Voice: مش هقول عليها غيرة بس كان يتمنى يكون موجود

#شرطة_الموضة: سعر فستان شيرين عبد الوهاب اللامع في سهرة رأس السنة مع إسعاد يونس


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC