FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 ديسمبر، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 15 ديسمبر، 2009
عادل إمام

أعلن المخرج وائل إحسان اعتذاره عن عدم إخراج فيلم الفنان الكبير عادل إمام الجديد "فرقة ناجي عطا الله".

أوضح المخرج وائل إحسان أن سبب اعتذره عن عدم إخراج فيلم "فرقة ناجي عطا الله" للفنان عادل إمام، يرجع إلى أنه لا يستطيع الانضمام لأسرة فيلم لم يشرف على صناعة فكرته من البداية، وهو ما حدث في فيلم "فرقة ناجي عطا الله" حسب جريدة "اليوم السابع".

وأضاف إحسان: تم اختياري لإخراج الفيلم بعد الانتهاء من تفاصيله، وهو ما يشتتني أثناء العمل، ويجعلني غير قادر على الإمساك بخيوط العمل بشكل جيد، لذا اعتذرت حتى لا أكون سبباً في الإخلال بأحد عناصره.

وأكد وائل على حبه الشديد للعمل مع الزعيم عادل إمام، واصفا إياه بالفنان الكبير، ومؤكدا على أن تمسكه بمبدأ وقوفه على تفاصيل أعماله منذ بدايتها، هو فقط ما دفعه للاعتذار، وليس أى سبب آخر.

تدور أحداث الفيلم حول خمسة جنود كانوا يعملون تحت رئاسة "ناجي عطا الله"، وبعد خروجه على المعاش يقرر أن يقوم بعملية سرقة بنك إسرائيلي.

فيستدعي "ناجي" فرقته لتكوين عصابة للاستيلاء على البنك، ويذهبون إلى غزة ومنها إلى تل أبيب، ويستأجرون شقة بجوار البنك، ويرتدون ملابس جنود إسرائيليين وتتوالى الأحداث.

يذكر أن آخر أعمال عادل إمام السينمائية كانت فيلم "بوبوس" تأليف يوسف معاطي، وإخراج وائل إحسان في أول تعامل له مع عادل إمام، وبطولة يسرا وحسن حسني وأشرف عبد الباقي وسامح حسين ومي كساب ويوسف داوود ولطفي لبيب وميسرة.

شاهد تغطية FilFan.com للعرض الخاص لفيلم "بوبوس"