محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الجمعة، 24 ديسمبر، 2021 | آخر تحديث: الجمعة، 24 ديسمبر، 2021
مشهد منة عرفة مع والدها في حكاية حلم حياتي

أثار مشهد في الحلقة السادسة من حكاية "حلم حياتي" للفنانة الشابة منة عرفة من مسلسل "إلا أنا" حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حيث ظهرت منة في المشهد وهي تحتضن الفنان أشرف طلبة الذي يجسد دور والدها، ليعيد إلى أذهان الجمهور الأزمة التي وقعت خلال الفترة الماضية بين بين الفنان الشاب محمود المهدي زوج منة عرفة والفنان محمد نجاتي، بعد أن رفض "المهدي" أن يلمس "نجاتي" يد "منة" في مشهد "جس النبض" خلال تصوير إحدى الأعمال الفنية.

نرشح لك - 15 تصريحات من ليلى علوي عن سر رشاقتها واتهامها بالانطوائية والأفلام والأغاني المفضلة لها

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نجاح منة عرفة في المشهد أن لا تتلامس مع والدها وهو يقوم باحتضانها بطريقة ذكية بعد أزمة خلاف زوجها مع محمد نجاتي، وكانت التعليقات كالتالي: "شفت الحضن وشها بعيد أصلا ودا مشهد بين أب وابنته"، و"محضنتهوش أصلا مسكت ذراعه من الجنب" و"أخدت بالي فعلا إنها محضنتهوش خالص مع إنه طالع أبوها" و"ده راجل قد أبوها"، و"على فكرة هي محضنتوش هي مسكت دراعه".

وتلعب منة عرفة في المسلسل دور صديقة خديجة (تؤدي دورها مايان السيد)، وهي فتاة تعاني من التوحد وتحلم باحتراف التمثيل، ولكنها تواجه صعوبات في تحقيق حلمها.

وتفاعل الجمهور مع المسلسل معبرين عن إعجابهم بشخصية منة عرفة في المسلسل، والصديقة التي تقف إلى جانب صديقتها وتدعمها في كل المواقف.

وحكاية "حلم حياتي" من بطولة مايان السيد، منة عرفة، تيام قمر، يوسف عثمان، مروة أنور، قصة يسري الفخراني، وتأليف يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

يذكر أن محمود المهدي أثار جدلًا كبيرًا الفترة الماضية بعد إعلان انفصاله عن منة عرفة بسبب مشهد من مسلسلها الجديد مع الفنان محمد نجاتي حيث قام الأخير بالإمساك بيدها من أجل قياس النبض فهو يجسد شخصية شقيقها الأكبر ويعمل كطبيب.

أثار هذا المشهد غضب محمود المهدي وتسبب في انفصاله عن زوجته منة عرفة ولكن سرعان ما تم الصلح بينهما.

لا يفوتك- ماجد الكدواني عن "بره المنهج": كنت باكل وأشرب وأنام مع الشخصية وهذه تفاصيل شخصيتي في "وقفة رجالة 2"

اقرأ ايضًا:

شبيه رشدي أباظة: أنا شبهه في الروح والكاريزما كمان

شهيرة: محمود ياسين أحب بورسعيد بشكل مرضي وتمنيت أن يرى التمثال قبل وفاته

غادة عادل وحسن الرداد يدخلان عالم بهجت قمر في مسرحية "نص الليل" بموسم الرياض

شبيه رشدى أباظة: تعاقدت على عمل فني لتقديم السيرة الذاتية لرشدي أباظة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC