FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 ديسمبر، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 15 ديسمبر، 2009
محمد رمضان

حدد المخرج عاطف حتاتة مع المنتج جابي خوري بداية فبراير 2010 موعداً لبدء تصوير فيلم "ستر وغطا"، الذي تتولّى إدارة مهرجان "كان" السينمائي الدولي مسئولية توزيعه على مستوى العالم.

قال محمد رمضان في تصريح خاص لـFilFan.com: "قرر المخرج عاطف حتاتة والمنتج جابي خوري البدء في تصوير أحداث فيلم (ستر وغطا) مع بداية فبراير وتشاركني بطولته الفنانة جيهان فاضل، واتفق كل من المنتج والمخرج على أن يتكتما على باقي الأبطال، لتكون مفاجأة للجميع، خاصة أن الترشيحات حتى الآن لنجوم كبار".

كان الفنان الشاب قد صرّح لـFilFan.com من قبل أنه وقع اختيار قسم الورشة الفنية في مهرجان "كان" على سيناريو الفيلم، ضمن عشرة أفلام أخرى على مستوى العالم، وأن إدارة المهرجان ستتولّى مسئولية توزيع الفيلم على مستوى العالم، ومن المقرر أن يعرض في أنحاء العالم في نفس توقيت عرضه في مصر، بالإضافة إلى ترشيحه للعرض ضمن المسابقة الرسمية في المهرجان.

فيلم "ستر وغطا" بطولة محمد رمضان وجيهان فاضل سيناريو وحوار ناصر عبد الرحمن وإخراج عاطف حتاتة، ومن إنتاج جابي خوري شركة "أفلام مصر العالمية".

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان فيلم "احكي يا شهرزاد" الذي حقق نجاحاّ كبيراّ على المستوى النقدي والجماهيري، بطولة الفنانة منى زكي وحسن الرداد ومحمود حميدة وسوسن بدر، قصة وسيناريو وحوار وحيد حامد وإخراج يسري نصر الله.

شاهد لقاء FilFan.com مع الفنان محمد رمضان