FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 ديسمبر، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 15 ديسمبر، 2009
راوية راشد أثناء أحد التكريمات

قطعت راوية راشد الطريق على الكاتب مصطفى محرم، الذي سجل مسلسله عن "الملكة نازلي" في الشهر العقاري، وأكدت أنها سبقته في هذه الخطوة، منذ عام تقريبا وسجلت مسلسلها الذي ينتجه إسماعيل كتكت.

قال المسئول الإعلامي بـ"فرح ميديا" في تصريح لـFilFan.com: "أكدت راوية راشد أنها ليس لديها اعتراض على أن يكتب مصطفى محرم مسلسل عن الملكة نازلي، ولكن الأولوية ستكون لمن قام بتسجيل المسلسل في الشهر العقاري أولا، وبالنسبة لي فقد قمت بتسجيل المسلسل بتاريخ 8 نوفمبر عام 2008".

وأضافت راشد: لم اعتمد في مسلسلي على كتب مثلما فعل غيري، وإنما قمت باستقصاء كافة المعلومات عن الملكة نازلي بنفسي، وسأكشف في المسلسل عن مفاجآت تخص مسألة تنصرها هي وابنتها الأميرة فتحية، وقد انتهت بالفعل من كتابة جميع حلقاته منذ عام تقريبا.

وشككت راوية في إمكانية خروج مسلسل مصطفى محرم عن الملكة نازلي إلى النور قائلة: "المهم هو المسلسل الذي سيخرج للنور للجمهور ويعجبهم، وأعتقد أن منتج مثل إسماعيل كتكت لن يغامر وينتج مسلسل ليس على مستوى جيد".

وأكدت راوية أن اختيارها لشخصية الملكة نازلي ليكون أول عمل درامي لها، يعود إلى أن شخصية الملكة نازلي من الشخصيات الثرية والثورية، حيث فضلت أن تترك الملك والعرش وتعيش بالمنفى مع ابنتيها الأميرتين فايقة وفتحية، وسأقوم بتقديم شخصيتها كملكة وأم.

يذكر أن الكاتب مصطفى محرم يكتب هو الآخر مسلسل عن الملكة نازلي، من إنتاج شركة كنج توت.