FilFan
FilFan تاريخ النشر: الخميس، 23 ديسمبر، 2021 | آخر تحديث:
عادل الفار

كشف الفنان عادل الفار تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرض لها قبل أيام، واستدعت نقله للمستشفى، حيث أمضى ما يقرب من أسبوع في العناية المركزة.

وخلال استضافته في برنامج "الترابيزة" الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر عبر قناة الشمس، قال عادل الفار: "اللي حصل باختصار إني فجأة لقيت كلامي مش زي بعضه، كإني بقدم فقرة كوميدية، فجأة بقيت مش عارف أجمع في البيت ودخلت في غيبوبة."

وأضاف: "اللي عرفته بعد كده إني لما دخلت في غيبوبة مراتي افتكرتني مت، وقعدت تقول لأ مش دلوقتي. الحمد لله لحقوني على المستشفى، واهتمت بيا جدا وعملولي تحاليل وأشعات، وقعدت في العناية المركزة حوالي 5 أو 6 أيام، ولما خرجت بدأت أكمل العلاج، والحمد لله خرجت أسد مش فار."

وتابع: "كان في مشاكل في الكبد، ولازم آكل خس وجزر وجرجير كتير."

تعد تلك هي المرة الثالثة خلال عام 2021 التي يتعرض فيها عادل الفار لأزمة صحية استدعت نقله إلى العناية المركزة بسبب متاعب الكبد، وظهر قبل بضعة أشهر في لقاء تليفزيوني ليعلن حزنه من تجاهل أصدقائه محمد فؤاد ومصطفى قمر وإيهاب توفيق السؤال عنه، كما أشاد بدور نقابة المهن التمثيلية في مساندته أثناء محنته.

يذكر أن الفنان عادل الفار بدأ مشواره الفني بتقديم المنولوجات وتقليد الفنانين والمشاهير، ثم اتجه إلى التمثيل وشارك في العديد من الأعمال الفنية، ومنها أفلام "هيستريا"، و"فيلم هندي"، و"شجيع السيما"، ومسلسلات مثل "الفتوة"، و"الكيف"، و"الكومي"، و"يوميات مصري" و"صاحب السعادة".


لا يفوتك- ماجد الكدواني عن "بره المنهج": كنت باكل وأشرب وأنام مع الشخصية وهذه تفاصيل شخصيتي في "وقفة رجالة 2"


اقرأ أيضا:

فادي خفاجة يتعرض لوعكة صحية مفاجئة (صورة)

رسائل نجوم الفن للنادي الأهلي وجماهيره عقب التتويج بالسوبر الإفريقي

لقاء الخميسي: باخد على دماغي لو رديت على تنمر السوشيال ميديا

هيفاء وهبي تحتفل بخطوبة شقيقتها هنا (فيديو)


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC