FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 22 ديسمبر، 2021 | آخر تحديث:
ريم عبد القادر

وجهت الطفلة ريم عبد القادر رسالة لكل من يفكر في التخلي عن طفل بعد تبنيه، عندما يتوقف عن الشعور بالحاجة إليه، كما حدث في حكاية "مريم" من مسلسل "زي القمر".

وخلال استضافتها في برنامج "من مصر" الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل عبر قناة CBC، تحدثت ريم عبد القادر عن أصعب مشاهدها في المسلسل وهو مشهد تعرضها للسرقة قائلة: "في المشهد لما بيتسرق مني الحلق والسلسلة أنا زعلت قوي وفكرت إن ممكن طفل أو طفلة يحصل معاهم كده وعيطت. صعبت عليا نفسي وأنا بيحصل معايا كده."

وأضافت مخاطبة الأسر التي تفكر في التخلي عن الطفل المتبنى: "حرام عليكو متعملوش كده، الولد ده أو البنت دي هما خلاص اتبسطوا، وزي ما حصل في المسلسل حبوا الأم قوي، وقعدوا يلعبوا معاها طول الوقت. في الآخر البنت كرهت كل حياتها، وراحت الشارع تعمل أي حاجة وقعدت تشحت، ومكانتش بتاكل."

يذكر أن حكاية "مريم" تتناول فكرة تبني الأطفال في مصر، ومشكلة رفض أحد الشخصيات للتبني، وعدم رغبته في التعامل مع الطفلة كابنته، وهي أبرز المشكلات التي قد تواجه الأطفال بعد تبنيهم من قِبل الأسر.

وحكاية "مريم" من بطولة ريم عبد القادر، رشا مهدي، إسلام حافظ، عفاف شعيب، رفل خليل، سلوى عثمان، سارة الشامي وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف أحمد أنور، وأحمد عبد الجواد، وإخراج معتز حسام.


لا يفوتك: هايدي موسى لـ "في الفن": شعرت بالفخر في الكباش.. ونبيل الحلفاوي دعمني وهذا سر رشاقتي


اقرأ أيضا:

"فستان أخضر"..كيف ظهرت دلال عبد العزيز في رؤيا رشوان توفيق؟

رشوان توفيق وبطولة ضائعة أمام فاتن حمامة..ما علاقة صالح سليم؟

أدهم نابلسي يكشف مصير أغانيه بعد اعتزاله

#شرطة_الموضة: أيتن عامر بفستان يظهر رشاقتها في أحدث إطلالاتها


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC