مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 ديسمبر، 2021 | آخر تحديث:
رضوى عنان وخطيبها

عبرت الفنانة رضوى خالد عنان التي اشتهرت بشخصية "لوجي" من فيلم "الدادة دودي" عن سعادتها بردود الأفعال حول خطوبتها التي تمت مؤخرا.

وفي تصريحاتها لموقع FilFan.com، قالت رضوى خالد إنها لم تتوقع تلك الضجة بعد إعلان خطوبتها ولكنها أسعدتها للغاية بعد تذكر الجمهور لها ولدورها في "الدادة دودي" مضيفة " لقيت الناس بتشير صوري وبتقول لوجي كبرت واتخطبت".

نرشح لك: إيمي سمير غانم تحسم جدل ارتدائها الحجاب بصورة جديدة

على الجانب الآخر قالت رضوى عنان إنها تعرضت لهجوم شديد وصل إلى حد الدعاء عليها بعدما انتشرت صورتها هي وشقيقها وهو يقبلها في خطوبتها وتكهن الكثيرون أنه خطيبها وتلقت تعليقات سلبية مضيفة "في ناس حسبنت عليا وزعلت جدا لكن دا أخويا في النهاية ماعندناش بنات تتباس في الخطوبة".

وأشارت رضوى خالد إلى أنها تتمنى أن تعود للفن عودة قوية فمعظم الأدوار التي عرضت عليها خلال السنوات السابقة لم تكن تتناسب معها بل كان محتواها جريء للغاية لذا كانت ترفضها بالطبع لافتة إلى أن الوضع اختلف الآن فلابد أن يوافق خطيبها أيضا على الأدوار المعروضة عليها.

ونفت رضوى أن تكون خطوة تأجيل الخطوبة جاءت بسبب الوعكة الصحية التي تعرضت لها الفنانة ياسمين عبد العزيز ولكن بسبب حالة وفاة ولكن تصادف الأمر بعد أن تماثلت ياسمين عبد العزيز الشفاء.

لا يفوتك: هايدي موسى لـ "في الفن": شعرت بالفخر في الكباش.. ونبيل الحلفاوي دعمني وهذا سر رشاقتي

اقرأ أيضا:

ويجز: دوري في "بيمبو" سيحدد إن كنت سأكمل في التمثيل أم لا

بعد أزمة عرضه تجاريا...سيناريوهات مشاركة "سعاد" في أوسكار 2022
أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في بوليفارد الرياض

عرض فيلم "أصحاب ولا أعز" لمنى زكي وإياد نصار في 20 يناير

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC