مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 ديسمبر، 2021 | آخر تحديث:
أدهم النابلسي

تحدث الفنان الأردني أدهم نابلسي عن أسباب اتخاذه القرار باعتزال الغناء الذي أثار جدلا واسعا خلال الساعات الماضية. للمزيد من هنا: أدهم نابلسي يعلن اعتزاله الغناء: حلمي لا يرضي رب العالمين (فيديو)

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب قال أدهم نابلسي إن الهدف من وجود الإنسان بالحياة هو عبادة رب العالمين ومحاولة إصلاح علاقاتنا بالآخرين ولكن مع استمراره في مجال الغناء وجد ان هذا الهدف لن يتحقق.

وعن خططه المستقبلية بعد قراره بالإعتزال قال أدهم نابلسي إنه في مرحلة يعيد فيها أوراقه ويبحث عن بداية جديدة ترضي رب العالمين متمنيا أن يوفقه الله في الأشياء التي يود فعلها.

وأضاف أدهم نابلسي " بما إني في موقع الناس بتسمعني فأنا ناوي أستغل دا في تقديم شيئ جميل يسعد الناس ويأثر بطريقة إيجابية عليهم.

أما من ناحية اتجاهه للتواشيح الدينية قال أدهم النابلسي "عندي رغبة إني أبدأ بداية جديدة أكون راضي عنها ولسة بفكر عاوز أعمل إيه أكون مبسوط ومرتاح فيه وأدعوا الله بالتوفيق".

وأشار أدهم نابلسي إلى أن شرارة قرار الاعتزال بدأت مع دخوله المجال الفني فقد شعر بعدم الارتياح مشيرا إلى أنه حاول تقديم أفضل شيء ممكن ولكنه شعر بأنه أخطأ فقرر تصحيح أخطاؤه.

وقال أدهم نابلسي "حاولت أشوف تأثير المجال على حياتي الخاصة وعيلتي لقيته مش مناسب إطلاقا وخطوة إعتزالي مبسوط بيها وأتمنى اللي جاي يكون أحسن".

واختتم ادهم النابلسي قائلا " حاولت أن أقدم أفضل شيء وأرضي رب العالمين خلال عملي بالمجال ولكنني فشلت فقررت تصحيح أخطائي".

يذكر أن أدهم نابلسي هو مغني أردني بدأ حياته الفنية من خلال المشاركة في برنامج "أكس فاكتور" ووصل إلي التصفيات النهائية ولكن لم يحالفه الحظ للفوز باللقب ومن ثم قدم أغنية "هو الحب" التي حصلت على 100 مليون مشاهدة.


لا يفوتك: حسن عابدين الفنان المحارب .. هرب من الإعدام وطردوه من أمام قبر الرسول وأعاده الشيخ الشعراوي للفن

اقرأ أيضا:

نسرين طافش تستعرض لياقتها في "الجيم" (فيديو)

الملحن عمرو الشاذلي يرد علي جدل صورتيه مع شيرين وحسام بعد الطلاق: الأغاني قديمة ومليش في الخناقات

صدفة تغير الأحداث وسر العصابة ... ملاحظات على حكاية "حلوة اللقطة" من "نصيبي وقسمتك 4"

أطلت بفستان شفاف وقدمت "قلبي على قلبه" لأول مرة ... مشاهد من حفل نوال الزغبي في دبي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC