مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 20 ديسمبر، 2021 | آخر تحديث:
الملحن عمرو الشاذلي مع شيرين وحسام حبيب

رد الملحن عمرو الشاذلي على حالة الجدل التي أثارها مؤخرا في أعقاب نشره صورة تجمعه بالفنان حسام حبيب والإعلان عن تعاون غنائي معه خاصة بعد تلحنيه لأحدث أغنيات الفنانة شيرين عبد الوهاب. للمزيد من هنا: مفاجأة.. حسام حبيب يتعاون مع نفس ملحن وموزع أغنية شيرين "خاصمت النوم"

وفي تصريحاته لموقع FilFan.com، قال عمرو الشاذلي " أنا ملحن بقدم فن ودا شغلي والمشاكل الشخصية ماليش دخل بيها، أنا بالنسبة لي بعمل ألحان وبعمل أغاني واللي بيعجبه أغنية حلوة عندي بديهاله بغض النظر مين عمل مشكلة مع مين".

وأضاف الملحن عمرو الشاذلي أن الصورتين تم التقاطهما في استديوهات مختلفة وليس نفس الاستديو الذي يقع بداخل منزل الفنانة شيرين عبد الوهاب.

ولفت عمرو الشاذلي إلى أن تلك الأغاني تم اختيارها من فترة وجاري تنفيذها الآن وليس كما يعتقد البعض مضيفا "أغنية حسام حبيب اختارها من 3 شهور علشان كان بيجهز لألبومه الجديد من قبل المشاكل اللي حصلت بينه وبين شيرين".

وتابع عمرو الشاذلي " أغنية الفنانة شيرين عبد الوهاب "ملكش مكان" اختارتها من سنتين وكانت بتجهز لألبومها الجديد ولكن الأغنية الجديدة الوحيدة هي أغنية "خاصمت النوم" اللي اختارتها قبل ما تنزل باسبوع.

واختتم عمرو الشاذلي " أنا فنان وشيء يسعدني إن الفنانة شيرين عبد الوهاب تختار أغاني من عندي وأن الفنان حسام حبيب تعجبه أغاني من عندي وعلاقتي بيهم كويسة".

ومؤخرا، أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا رسميا تؤكد فيه انفصالها عن الفنان حسام حبيب، محتفظة بالأسباب لنفسها.

جاء في البيان الذي أصدرته شيرين عبر صفحتها بموقع Facebook: "النجمة شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول انفصالها من حسام حبيب.. وتؤكد وقوع الطلاق رسميا، للمزيد من التفاصيل من هنا: بيان - شيرين عبد الوهاب تؤكد طلاقها من حسام حبيب رسميا

لا يفوتك: حسن عابدين الفنان المحارب .. هرب من الإعدام وطردوه من أمام قبر الرسول وأعاده الشيخ الشعراوي للفن


اقرأ ايضًا:

الكويتية غدير السبتي ردا على انتقادات رقصها: اشمعني بتعجبكم جينفر لوبيز

الشاب خالد عن الكوميكس الساخرة من "ابتسامته" مع إليسا: لكل شخص حرية التعليق

صدفة تغير الأحداث وسر العصابة ... ملاحظات على حكاية "حلوة اللقطة" من "نصيبي وقسمتك 4"

نسرين طافش تستعرض لياقتها في "الجيم" (فيديو)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC