نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 20 ديسمبر، 2021 | آخر تحديث:
مسلسل الزيارة

تعرض منصة "شاهد vip" مسلسل الزيارة المختلف عن كل الأعمال المعروضة الآن بسبب أجواء الرعب والتشويق الذي تدور خلاله الأحداث.

ويتفاعل الجمهور مع المسلسل وشخصياته، خاصة بعدما تم التنويه على أن الأحداث حقيقية مع بعض التغييرات احتراما للأسرة التي عانت من هذه اللعنة، ومع عرض الحلقات تتكشف الحقائق لكن هناك بعض الاسئلة التي تحير الجمهور وينتظر إجابتها في الحلقات المقبلة.

نرشح لك: محمد رمضان يتعرض لـ"هجمة مرتدة" في العراق ... هجوم عنيف من مشايخ وسياسي كبير يدخل على الخط


وفيما يلي نستعرض الأسئلة التي حيرت الجمهور:

حبيب سيلفيا

من الحلقة الأولى يظهر رجل غريب ليجسد دور حبيب "سيلفيا" ابنة عائلة "الحداد" التي تعاني من اللعنة، هذا الرجل يظهر فجأة ويختفي فجأة ويقول إنه يسافر، ثم يظهر مجددا فجأة ويستطيع بسهولة الوصول لأماكن أو فتح أبواب مغلقة، لنفهم أنه ليس بشريا بل "جن"، ولكن ما لم نفهمه بعد هل هو جن عاشق يحب "سيلفيا، أم أنه "داسم" الشيطان المتسبب في لعنة العائلة؟

فيرا

تقدم الفنانة اللبنانية سينتيا كرم شخصية "فيرا" خياطة عائلة "الحداد" منذ الحلقة الأولى وتبدو شخصية غربية، شعرها وملابسها والمكياج الذي تضعه ويغلب عليه اللون البنفسجي، شخصية محيرة هل هي طيبة وتساعد العائلة أم تعمل مع الجن وتسهل لهم طريقهم للقضاء على إنصاف.

سر الفتاة الصغيرة

هناك سر وراء الفتاة الصغيرة ابنة عائلة "الحداد" الصماء، هي لا تتحدث بسبب مشكلة نفسية بعد غياب والدها، لكنها تستطيع التنبأ بالمستقبل تعرف جيدا من هي "إنصاف" وتعرف ماذا سيحدث وترسمه لكن، هل هي أيضا ملعونة مثل كل فتيات العائلة أم هي الوحيدة التي نجيت من اللعنة وستساعد العائلة على التخلص منها.

الزوج المختفي

من الحلقة الأولى ونحن نبحث عن الزوج المختفي هل مات في الحرب أم تم أسره، وما دوره فيما يحدث مع العائلة، أصبح ملعونا هو الآخر أم سيعود ويكون سببا في فك اللعنة.

وترصد الأحداث حكاية "إنصاف" التي تصل من القاهرة إلى بيروت سنة 1981، في زيارة غير متوقعة لأحد المنازل، والهدف من هذه الزيارة هو إزالة لعنة عائلة حداد والتخلّص من الشر المسيطر عليهم. ومنذ لحظة وصولها تقع أحداث خارقة للطبيعة ومليئة بمفاجآت مرعبة، لتكتشف "إنصاف" لاحقاً أن اللعنة ذاتها هي التي أفقدتها عائلتها.

لا يفوتك: حسن عابدين الفنان المحارب .. هرب من الإعدام وطردوه من أمام قبر الرسول وأعاده الشيخ الشعراوي للفن


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: نوال الزغبي بفستان شفاف في حفلها بدبي

سيرين عبد النور في جلسة تصوير جديدة بأجواء الكريسماس (صور)

عودة مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي" الجزء الخامس في رمضان 2022

رانيا يوسف تواصل تصوير مسلسل "المماليك" بعد عودتها من إسبانيا

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC