نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 20 ديسمبر، 2021 | آخر تحديث:
غدير السبتي وجينيفر لوبيز

ردت الفنانة الكويتية غدير السبتي على الانتقادات التي وجهت لها بسبب رقصتها في مسرحية I Wish التي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض.

كان ذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "ع السيف" عبر قناة atv الكويتية، وأكدت أنها لم تنزعج من الانتقادات والتعليقات السلبية على رقصتها في المسرحية.

نرشح لك: محمد رمضان يتعرض لـ"هجمة مرتدة" في العراق ... هجوم عنيف من مشايخ وسياسي كبير يدخل على الخط

وقالت غدير السبتي إنها سمعت كثيرا كلام مثل أن الرقصة لا تناسب عمرها، وتسألت من يقيم الرقصة تناسب أي عمر؟ لماذا الأجانب يرقصون ويستمتع الجمهور معهم؟

وأعطت مثالا بجينيفر لوبيز وأن عمرها أكثر من 50 عاما ولا يتحدث أحد بل يعجبون بها، لكن الجمهور ينتقدها هي لأنه ليس لدينا نفس الثقافة الموجودة في الخارج، مؤكدة أن التعليقات المتنمرة عليها لم تزعجها بل جعلتها تطمح لتقديم الأفضل قائلة: "كل كلمة وكل تنمر كتب في حقي جعلته سلم أصعد عليه لأصل إلى القمة".

وأوضحت غدير السبتي أنها لا تهتم بالشكل ولا العمر المهم بالنسبة لها الشخصية والعمل الذي تقدمه، مشيرة إلى أنها عندما تشاهد فيديو رقصتها في المسرحية تشعر بالفخر لأنها الآن تبلغ من العمر 47 عاما ووزنها 50 كيلو جرام، وتظهر بهذا الشكل وتقدم الاستعراض على المسرح.

يذكر أن مسرحية I Wish عرضت خلال فعاليات موسم الرياض ومن بطولة شجون الهاجري، وبثينة الرئيسي، عبد الله عبد الرضا، وديمة أحمد، ومنصور البلوشي، والعمل من تأليف سحاب، وإخراج عبدالله عبد الرضا.

وغدير السبتي ممثلة كويتية وعضو هيئة تدريس في المعهد العالي للفنون المسرحية، في عام 2014 بدأت مشوارها الفني كممثلة بالصدفة بعدما التقت بالمخرج محمد دحام الشمري الذي رشحها للقيام بدور المعاقة في مسلسل ثريا مع الفنانة سعاد عبد الله.

وكان آخر أعمالها "جنية" عبر منصة شاهد، من بطولة ليالي دهراب، وطلال باسم.


لا يفوتك: حسن عابدين الفنان المحارب .. هرب من الإعدام وطردوه من أمام قبر الرسول وأعاده الشيخ الشعراوي للفن


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: نوال الزغبي بفستان شفاف في حفلها بدبي

سيرين عبد النور في جلسة تصوير جديدة بأجواء الكريسماس (صور)

عودة مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي" الجزء الخامس في رمضان 2022

رانيا يوسف تواصل تصوير مسلسل "المماليك" بعد عودتها من إسبانيا

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC