نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 20 ديسمبر، 2021 | آخر تحديث:
حلوة اللقطة

بدأ عرض حكاية "حلوة اللقطة" رابع حكايات الموسم الجديد من مسلسل "نصيبي وقسمتك" عبر قناة ON.

والحكاية يقوم ببطولتها هاني عادل وميرنا نور الدين، عصام السقا، حمزة العيلي، توني ماهر، جيلان علاء، مصطفي هريدي، وتدور أحداثها حول مصور يذهب مع مساعديه في رحلة مع موديل ليلتقط صورا لها، لكن يحدث شيء يقلب كل الأمور رأسا على عقب.

نرشح لك: محمد رمضان يتعرض لـ"هجمة مرتدة" في العراق ... هجوم عنيف من مشايخ وسياسي كبير يدخل على الخط

وبعد عرض الحلقة الأولى والثانية، كان لنا هذه الملاحظات:

الصدفة

للصدفة دور أساسي في حكاية "حلوة اللقطة" في البداية يضل الفريق الطريق ويذهبون إلى مكان آخر ويرى "خالد" "بيت السعادة" ويعجب به ويختاره ليكون موقعا للتصوير، على الرغم من أنه كان متوجها إلى مكان آخر.

وصدفة وجودهم في مكان تذهب إليه العصابة للاختباء به، في نفس اليوم ونفس الوقت ليجتمعوا معا وتبدأ الأحداث.

شجار يتحول لصداقة

من البداية فريق المصور "خالد" لم يكن على وفاق مع فريق الموديل "روكا"، وحدث أكثر من خلاف بينهم، لكن ما أن تقع المشكلة وتحتجزهم العصابة، يحدث وفاق بينهم بل ويصبحوا أصدقاء ويتكاتفوا لتمر الأزمة.

موقع واحد

التصوير في مكان واحد، "بيت السعادة" والجزء الموصول به "المغارة" لأن أغلب الأحداث تدور هناك حيث تحتجز العصابة الجميع، وأيضا الأحداث تدور في يوم واحد، وتنتهي كل حلقة بنهاية مشوقة لما سيحدث لهم في الحلقات الجديدة.

سر العصابة

وراء هذه العصابة سر أعضائها يخونون بعضهم البعض، هانك 2 يتفقان على سرقة البقية، وشخص آخر لا يعرف ماذا يفعل، ويبدو أن سبب تفكك العصابة وعدم اتفاقهم من البداية على كل شيء قد يساهم في تحرير المحتجزين.

وتعرض حكاية "حلوة اللقطة" من السبت إلى الأربعاء عبر قناة ON الساعة 8 مساء، 2 صباحا، 1 ظهرا، وعبر قناة ON دراما 10 مساء، 5 صباحا، 10 صباحا، 4 عصرا، وعبر قناة MBC1 من الأحد إلى الخميس 4 عصرا، 3 صباحا، 8 صباحا.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: نوال الزغبي بفستان شفاف في حفلها بدبي

سيرين عبد النور في جلسة تصوير جديدة بأجواء الكريسماس (صور)

عودة مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي" الجزء الخامس في رمضان 2022

رانيا يوسف تواصل تصوير مسلسل "المماليك" بعد عودتها من إسبانيا