FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 14 ديسمبر، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 14 ديسمبر، 2009
الملصق الدعائي لفيلم ورقة شفرة

بعد تأجيل المنتج أحمد السبكي لتصوير فيلم "أسطورة الرجل العناب" لأكثر من مرة، قرر أبطال العمل إسناد إنتاج الفيلم للمنتج والمؤلف محمد حفظي.

قال هشام ماجد في تصريح خاص لـFilFan.com: "بعد حدوث عدة مشاكل بيننا وبين المنتج أحمد السبكي، بسبب تأجيل تصوير الفيلم، وبدئه تصوير فيلم (حد سامع حاجة) قبل فيلمنا، قررنا البحث عن منتج آخر للفيلم، ووافق المنتج محمد حفظي على إنتاجه".

وأضاف هشام: كنا خلال فترة التوقف قد كتبنا سيناريو لفليم جديد سيكون من بطولة ثلاثتنا أيضاً، ولم نستقر بعد على عنوانه، ومن المقرر البدء في تصويره قبل تصوير فيلم "أسطورة الرجل العناب" مع بداية 2010.

الجدير بالذكر أن فيلم "أسطورة الرجل العناب" كان مقرراً منذ البداية أن ينتجه محمد حفظي، ولعدة أسباب ذهب الفيلم لأحمد السبكي.

فيلم "أسطورة الرجل العناب" من بطولة الثلاثي هشام ماجد وأحمد فهمي وشيكو وكل من إنجي وجدان والفنان صلاح عبد الله، واشترك الثلاثة في كتابته، وهو من إخراج سامح عبد العزيز وإنتاج محمد حفظي.

يذكر أن أول أفلام هشام ماجد وأحمد فهمي وشيكو كان فيلم "ورقة شفرة"، الذي عرض عام 2008، وحقق أعلى إيرادات لمدة ستة أسابيع على التوالي في شباك التذاكر المصري، وشاركهم البطولة فرح يوسف وسمية الجهيني ومحمد متولي، بالإضافة للفنان أحمد الفيشاوي الذي شارك كضيف شرف، وكان قصتهم أيضا وكتب لها السيناريو والحوار محمد حفظي، وأخرجه أمير رمسيس.