محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأحد، 19 ديسمبر، 2021 | آخر تحديث:
محمد رمضان

سخر الفنان محمد رمضان من تصريحات نوري المالكي رئيس وزراء العراق الأسبق الذي وصفه بالداعر الفاسق، بعد حفله الأخير في بغداد.

أعاد محمد رمضان نشر مقطع من حديث المالكي عنه، واتبعه بلقطة لشخصية رفاعي الدسوقي من مسلسل "الأسطورة" قال فيه: "أنا الشيطان كان بيساعدني بقى"، ولم يكتب أي تعقيب مكتفيا بوضع وجه ضاحك في إشارة إلى سخريته من تصريحات رئيس وزراء العراق الأسبق.

نرشح لك- محمد نجاتي يرد على "حارقكوا" لزوج منة عرفة: هددني بالضرب في أغنيته والتريند جه على دماغه

انتقد نور المالكي الأمين العام لحزب الدعوة الإسلامية ورئيس وزراء العراق الأسبق، تنظيم فعاليات فنية، وصفها بالحفلات الماجنة قائلا: "العراق يحتضن الساقطين من الفنانين، ولو كانوا أصحاب فن حقيقي لقلنا لهم أهلا وسهلا".

أضاف المالكي: "لكنهم من الساقطين المبتذلين، يأتون إلى العراق ويحتضنون بهذا الشكل المخيف، عشرات الألاف يتدافعون لمشاهدة إنسان داعر فاسق مطرود".

تسائل أمين عام حزب الدعوة الإسلامية، أثناء خطبته في مجلس تأبيني بمناسبة ذكرى رحيل مؤسس الحزب: "كيف استساغت الأم هذا وكيف سكت الأحرار".

أكد نور المالكي أن البعض قد يلوم الحكومة العراقية على تنظيم حفلات مماثلة لحفل محمد رمضان في بغداد، لكن المسئولية الأكبر تقع على السياسيون والعلماء ورجال المجتمع في التصدى لتلك الحفلات.

يذكر أن محمد رمضان رد على اتنقادات أحد رجال الدين العراقيين، الذي وصفه بعدة أوصاف تتعلق بشكله وملامحه، مؤكدا استنكاره لحدوث ذلك من رجل يتحدث داخل مسجد. ( مزيد من التفاصيل )


لا يفوتك: حلقة جديدة من برنامج «تحليل النعمات مع عمك البات» بيشرحلنا فيها أحمد نادر «المقامات الموسيقية»

اقرأ أيضا:

الإمارات تلغي الرقابة على الأفلام وتكتفي بالتصنيف العمري

اكتشاف طرق القتل ... ملاحظات على الحلقة الخامسة والسادسة من "ستات بيت المعادي"

أحمد أمين سفيرا لمنصة "حصص مصر" (فيديو وصور)

قبل عرضه بأيام ... كل ما تود معرفته عن مسلسل "بيمبو"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC