مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 13 ديسمبر، 2009 | آخر تحديث: الأحد، 13 ديسمبر، 2009
خالد يوسف

بعد تعرضه للعديد من المشاكل التي تسببت في إيقاف التصوير أكثر من مرة، انتهى المخرج خالد يوسف من تصوير فيلمه الجديد "كلمني شكرا".

قال المتحدث الرسمي باسم شركة "ميديا هاوس" المسئول الإعلامي للفيلم في تصريح خاص لـFilFan.com: "انتهى المخرج خالد يوسف من تصوير فيلمه (كلمني شكرا) وبدأ في مرحلة المونتاج ووضع الموسيقى التصويرية مع الموسيقار خالد حماد".

وتابع: انتهى خالد يوسف من التصوير الذي كان قد توقف بسبب احتراق ديكورات الحي الشعبي بسبب ماس كهربي، وأعاد المهندس حامد حمدان بنائها مرة أخرى في شهر ونصف الشهر، وقدرت الخسائر وقتها بأربعة ملايين جنيه.

يذكر أن خالد يوسف اضطر لتصوير بعض المشاهد الخارجية للفيلم في حي "الوراق"، بعد احتراق ديكور الفيلم، وانتهى منها في أغسطس 2009.

"كلمني شكرا" من بطولة عمرو عبد الجليل وغادة عبد الرازق وشويكار وصبري فواز ورامي غيط، عن قصة للفنان عمرو سعد من تأليف الكاتب سيد فؤاد وإخراج خالد يوسف، وإنتاج شركة "مصر للسينما".

آخر أعمال خالد يوسف كان فيلم "دكان شحاتة" وتم عرضه في صيف 2009، ومن بطولة عمرو سعد وهيفاء وهبي ومحمود حميدة وغادة عبد الرازق وعمرو عبد الجليل ومحمد كريم وقصة وسيناريو وحوار ناصر عبد الرحمن.

شاهد تغطية FilFan.com لبدء تصوير "كلمني شكرا"