FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 15 ديسمبر، 2021 | آخر تحديث:
مايان السيد

كشفت الاستايلست دنيا عبد المعبود، كواليس تحضير ملابس حكاية "حلم حياتي" للفنانة الشابة مايان السيد التي تعاني مرض التوحد وهي إحدى حكايات مسلسل "إلا أنا".

وقالت دنيا عبد المعبود في تصريحات صحفية: "التحضيرات تطلبت وقتا طويلا لاسيما أن الحكاية تناقش مرض التوحد أو Autism، كما يطلق عليه باللغة الإنجليزية، فهؤلاء لا يحبون الألوان المزدهرة أو الفاقعة حسب ما يطلق عليها".

نرشح لك - درة تجبر معجب أن يمسح صورتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي (فيديو)

وأضافت: "بناءاً عليه عملت على الألوان الهادئة بشكل واقعي، خصوصًا أن هؤلاء المرضى لا يحبون التغيير أو بمعنى أدق نمطيين منذ الصغر حتى الكبر".

وأشارت إلى أنها حرصت بشكل كبير على أدق التفاصيل لبطلة العمل مايان السيد، لاسيما أننا كنا ندرس سوياً ظهورها بشكل مناسب ولائق مع تلك المرض، حتى تظهر بشكل حقيقي للجمهور، لافتة إلى أن صناع "حلم حياتي" كانوا حريصين على تقديم عملا دراميا غير تقليدي، لاسيما أن هذا المرض منتشر بكثرة.

وعن باقى أبطال المسلسل، أوضحت دنيا، أنها حرصت على ظهور شكل "عائلة مايان السيد" مرتدين ملابس متوسطة خاصة أنها أسرة مصرية بسيطة، وحرصنا عدم ظهورهم بشكل مبالغ فيه، أو بشكل ملفت للنظر، فضلا عن ارتدائهم ألوان مزعجة حرصاً منهم على مرض ابنتهم.

"حلم حياتي" كانت تحمل اسم "إنسان مميز" قبل تغييره، وهى الحكاية الثامنة من مسلسل "إلا أنا"، وبطولة مايان السيد، يوسف عثمان، منة عرفة، تيام مصطفى قمر، هدير عبد الناصر، سماح السعيد، هنا داود، ايفا، وتأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

لا يفوتك: سلمى أبو ضيف: بحب الشغل "الدارك" والغطس في "المشهد الاخير" كان غلس ودي آخر حاجة متهورة عملتها


اقرأ أيضا:

براءة عمرو أديب من سب وقذف محمد رمضان

بلاغ ضد مها أحمد يتهمها بنشر الفسق والفجور بسبب ظهورها مع شاب مثلي

فيديو طريف.. "جواهر" من فيلم "الناظر" ترقص في الشوارع

#شرطة_الموضة: سعر إطلالة مي عمر ببدلتها الغريبة في معرض "أنا عربية"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC