محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأربعاء، 15 ديسمبر، 2021 | آخر تحديث: الأربعاء، 15 ديسمبر، 2021
ماجدة الرومي

أعلنت الفنانة ماجدة الرومي إلغاء حفلي الميلاد المقررين لها مساء اليوم الأربعاء والغد الخميس في الأشرفية بلبنان بسبب فيروس كورونا.

وصدر عن مكتب إدارة أعمالها البيان الاتي:" "لما كانت السيدة ماجدة الرومي على موعد مع محبيها ليلتي الأربعاء والخميس في 15 و16 الحالي، في ريسيتالين ميلاديين ، ولما كان صدر عن وزارة الداخلية ليل أمس بيان يتعلق بالتدابير والإجراءات الخاصة بكورونا، ويحدد قدرة الاستيعاب القصوى في الصالات بمئة شخص، ولما كان عدد الحضور المتوقع يفوق الألف شخص في كل ليلة، لذلك، نعلمكم أنه وتماشيا مع البيان الصادر، نلغي الحفلتين الميلاديتين للأسباب المذكورة أعلاه، متمنين للجميع أعيادا مجيدة".

وتم نشر البيان من خلال حساب ماجدة الرومي الرسمي علي توتير، وعلقت عليها قائلة: "بسبب الأوضاع الصحية المتفاقمة، وتماشياً مع توصيات لجنة كورونا، نعلمكم بقرار إلغاء حفلي الميلاد للسيدة ماجدة الرومي 2021.نتمنى للجميع أعياد مباركة وظروف أفضل".

كما وجهت ماجدة الرومي، رسالة شكر لجمهورها بعد معايدتها بمناسبة عيد ميلادها.

ونشرت ماجدة الرومي صورة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Twitter وعلقت قائلة: "غمرتني معايداتكم الحلوة بعيد ميلادي، فشعرت بفيض نِعم ربّي!. من قلبٍ يملؤه كل الحب لكم".

وأضافت: "كل الشكر والامتنان للأصدقاء والفنانين والإعلاميين والأحبة على رسائلكم الرائعة، على أمل أن يُضيء نور الأيام المقبلة حياتكم بالخير والبركة والسلام، تفضلوا بقبول محبتي وفائق إحترامي".

لا يفوتك: سلمى أبو ضيف: بحب الشغل "الدارك" والغطس في "المشهد الاخير" كان غلس ودي آخر حاجة متهورة عملتها


اقرأ أيضا:

براءة عمرو أديب من سب وقذف محمد رمضان

بلاغ ضد مها أحمد يتهمها بنشر الفسق والفجور بسبب ظهورها مع شاب مثلي

فيديو طريف.. "جواهر" من فيلم "الناظر" ترقص في الشوارع

#شرطة_الموضة: سعر إطلالة مي عمر ببدلتها الغريبة في معرض "أنا عربية"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC