FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 15 ديسمبر، 2021 | آخر تحديث:
ظافر العابدين ومنى الشاذلي

يحل النجم التونسي ظافر العابدين ضيفا على برنامج "معكم منى الشاذلي"، غدا الخميس، على قناة CBC، في تمام الساعة التاسعة مساء.

يكشف ظافر خلال اللقاء تفاصيل خاصة عن كواليس أول تجاربه الإخراجية، فيلم "غدوة" الحاصل على جائزة أفضل فيلم فى مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ 43.

ويتحدث عن سر تفكيره فى دخول مجال الإخراج، رغم النجومية الكبيرة التى حققها في التمثيل سواء على المستوى العربي أو حتى مشاركاته في بعض الأفلام والمسلسلات الإنجليزية.

أيضا يكشف النجم التونسي لأول مرة تفاصيل خاصة عن رحلة معاناته، بداية من كرة القدم التي لعبها فى صفوف نادي الترجي التونسي، مرورا باصابته الخطيرة واضطراره إلى ترك الملاعب، وصولا الى التمثيل وأيام الغربة التي قضاها في لندن.

وعرض لظافر العابدين مؤخرا فيلم "غدوة"، لأول مرة عالميا ضمن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 43، وهو من إخراج ظافر العابدين، وإنتاج تونس، ومدته 96 دقيقة.

تدور أحداث الفيلم حول حبيب، الذي تجمعه حالته الصحية بنجله من زواجه السابق أحمد، الذي يبلغ من العمر 15 عاما. يؤثر الماضي السياسي لحبيب خلال سنوات الديكتاتورية في تونس على حاضره، فتنقلب الأدوار ويُجبر أحمد على العناية والحفاظ على سلامة أبيه.


لا يفوتك: نجوم على أبواب الطبيب النفسي .. فنانة حاولت الانتحار وأخرى اعترفت: أنا ملوثة


اقرأ أيضا:

غالية بنعلي: الشوالي أكبر مغني تونسي في مصر

غالية بنعلي: "بابا فين" خلتني أحب المهرجانات ومش فاهمة كلام الراب

غالية بنعلي: مدخلتش الغنا عشان ألبي دعوات وفي بلجيكا بيقبلوا مني الفصحى

بعد ذكر اسمها في التسجيل الصوتي.. كيف علقت ياسمين صبري على أزمة شيرين عبد الوهاب (فيديو)


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC