FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 15 ديسمبر، 2021 | آخر تحديث:
الملصق الدعائي لـ"المحكمة"

وصل حصيلة إيرادات السينما المصرية في هذا الأسبوع إلى ما يقرب من 2 ملايين جنيها مصريا مقسمة على 9 أفلام.

جاءت قائمة الإيرادات كالآتي:

تصدر فيلم "المحكمة" شباك التذاكر المصري في ثالث أسابيع عرضه، محققا إيرادات وصلت إلى 954,353 جنيه هذا الأسبوع، ليصل إجمالي إيراداته إلى 3 ملايين و994 ألف جنيه.

فيلم "المحكمة" من تأليف أحمد عبد الله، إنتاج أحمد السبكي، إخراج محمد أمين، وبطولة غادة عادل، فتحي عبد الوهاب، محمود عبد المغني، صلاح عبد الله، جميلة عوض، أحمد خالد صالح، مايان السيد، كريم عفيفي، أحمد داش ومحمد مهران.

جاء فيلم "الورشة" بالمركز الثاني محققا 80 ألف جنيه في أسبوع عرضه الأول.

فيلم "الورشة" من تأليف حسام موسي بطولة نضال الشافعي، سهر الصايغ، محمد جمعة، أحمد الشامي، حمزة العيلي، نور الكاديكي، مادلين طبر، علا رامي، أحمد صيام، فريدة الجريدي، أحمد حلاوة، حنان سليمان وعدد من الوجوه الجديدة.

وجاء فيلم "فرق خبرة"، في المرتبة الثالثة، بإيرادات وصلت إلى 15 ألف جنيه في أسبوعه السادس، لتصل إجمالي إيراداته إلى 2 مليون و920 ألف جنيه.

"فرق خبرة" يشارك في بطولته النجوم محمد الشرنوبي وهدى المفتي والراحلة دلال عبد العزيز ومحمود البزاوي وطه الدسوقي، ومن تأليف وإخراج شريف نجيب.

وفي المرتبة الرابعة، جاء فيلم "عروستي"، بإيرادات وصلت إلى 400 ألف جنيه، في الأسبوع الـ12 من عرضه، لتصل إجمالي إيراداته إلى 12 مليون ونصف المليون جنيه.

"عروستي" تأليف مصطفى البربري وإخراج محمد بكير وبطولة أحمد حاتم وجميلة عوض وصابرين ومحمود البزاوي وشريف دسوقي وزينب غريب ومروان يونس.

وفي المرتبة الخامسة، جاء فيلم "ماكو" لتصل إجمالي إيراداته إلى 23 ألف جنيها في أسبوع الـ 15 من عرضه، لتصل إجمالي إيراداته إلى 17 مليون جنيه.

"ماكو" بطولة مراد يلدريم، وبسمة، ونيقولا معوض، وناهد السباعي، ومنذر رياحنة، وفريال يوسف، وعمرو وهبة، ومحمد مهران، وسارة الشامي، تأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وإنتاج بيراميدز للإنتاج الفني.

أما المركز السادس، فاحتله فيلم "الإنس والنمس"، بإيرادات أسبوعية وصلت إلى 229,302 جنيه في الأسبوع الـ19 لعرضه.

"الإنس والنمس" قصة وإخراج شريف عرفة وبطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، دنيا ماهر ومحمود حافظ.

وفي المرتبة السابعة، جاء فيلم "موسى" بإيرادات أسبوعية وصلت إلى 7,941 جنيه في الأسبوع الـ17 لعرضه، وتصل إجمالي إيراداته إلى 17 مليون و900 ألف جنيه.

وفيلم "موسى" من بطولة إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، أحمد حاتم ونخبة من ضيوف الشرف، من تأليف وإخراج بيتر ميمي وتدور أحداثه حول الشاب "يحيى" الذي يشعر بالوحدة فيقوم باختراع روبوت ويُطلق عليه اسم "موسى".

وفي المرتبة الثامنة، جاء فيلم "العارف" بإيرادات وصلت إلى 28 ألف، لتصل إجمالي إيراداته في أسبوعه الـ22 إلى 63 مليون جنيه.

"العارف" من بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، كارمن بصيبص، ركين سعد، مصطفى خاطر، أحمد خالد صالح، محمود حميدة وغيرهم نخبة من النجوم وتدور أحداثه حول حرب العقول

وفي المرتبة التاسعة والأخيرة، جاء فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، ليحقق 197,483 جنيه في أسبوعه الـ22، لتصل إجمالي إيراداته إلى 42,630,594 جنيه.

لا يفوتك: نجوم على أبواب الطبيب النفسي .. فنانة حاولت الانتحار وأخرى اعترفت: أنا ملوثة


اقرأ أيضا:

غالية بنعلي: الشوالي أكبر مغني تونسي في مصر

غالية بنعلي: "بابا فين" خلتني أحب المهرجانات ومش فاهمة كلام الراب

غالية بنعلي: مدخلتش الغنا عشان ألبي دعوات وفي بلجيكا بيقبلوا مني الفصحى

بعد ذكر اسمها في التسجيل الصوتي.. كيف علقت ياسمين صبري على أزمة شيرين عبد الوهاب (فيديو)


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC