نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الأحد، 12 ديسمبر، 2021 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب ويوسف دندش

أثارت صورة شيرين عبد الوهاب والمنتج يوسف دندش جدلًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي حيث ظهرت معه حليقة الرأس قبل اطلالتها على جمهورها في حفلها بالإمارات.

نرشح لك: يسرا: رفضت المشاركة في فيلم عالمي بمليون دولار

ردت السيدة هانيا فقية على الصورة وأوضحت من خلال منشور لها على حسابها بموقع Facebook أن زوجها المنتج يوسف دندش خطف ابنائها وقام بتخبئتهم ومنعها من رؤيتهم كما أنه يعنفها ويضربها (لمزيد من التفاصيل حول منشور هانيا فقية)

وفي حوار لها في برنامج "فوضى" المذاع على قناة "الجديد" قالت أنه بدأ يضربها ويسحبها من شعرها ولم تكن ترغب في التصريح بهذا الأمر ولكنها لم تعد تستطيع التحمل.

تابعت قائلة أنها تحب الرجل الذي لديه "نخوة" ولكن ما أن تزوجت حتى بدأ الضرب والعنف الجسدي

وأضافت أنه يفتخر بها أمام الناس ولكن في المنزل يهينها قائلًأ "انتي زبالة انتي صرماية مصدقة حالك أنك دكتورة" وأكدت على أنها تتعرض للعنف.

أوضحت فقية ايضًا أنها تركت المنزل مرتان وعادت على وعد بالانفصال ولكنها فوجئت بأنه يطلب منها تسديد المال الذي دفعه لها طوال حياتهم الزوجية

وعن أسباب ضربه لها قالت أنه كثيرًا ما يقوم باختراع أسباب لتعنيفها، كذلك فهو يغار ويشك فيها حتى إذا قامت بمحادثه سريعة مع أي شخص

وعن محاولة قتلها قالت أنه ضربها وسحبها من شعرها إلي الحمام وقام بسكب مياة بارده عليها حتى لا تتنفس حتى وصل الأمر إلي فقدانها للوعي واعتقد هو أنها تقوم تقوم بالتمثيل عليه

قامت بالتبليغ عنه ولكن لم يتم القبض عليه لأنها لم تعاني من كسور.

وفي منشور جديد لها على حسابها بموقع Facebook قالت أن سبب طلب الانفصال هو تعرضها الدائم للعنف الجسدي وليس للأمر علاقة بصورته مع شيرين عبد الوهاب التي تكن لها كل الاحترام والتقدير.

وعن واقعة اختطاف اطفالها قالت أنه لا يرغب في تسليمهم لها بالرغم من صدور حكم قضائي لها بالحضانة

وتابعت قائلة بأنه لا يهتم لأمرهم فهو يحرص على حضور الحفلات والمهرجانات ولا يهتم بأطفاله أو بيته ومن حقها وحق اطفالها ومن أجل صحتهم النفسية أن تحتفظ هي بحق الحضانة.

اقرأ ايضًا:

أمير كرارة يحتفل بعيد ميلاد أحمد العوضي داخل الجيم (صور)

بفيديو مع طفلها.. ميريام فارس لجمهورها: هنهيص ونرقص 16 ديسمبر

#شرطة_الموضة: ليلى علوي بفستان أسود يظهر رشاقتها في سادس أيام البحر الأحمر السينمائي

حلمي بكر: هاني شاكر لو يملك ذكاء عمرو دياب هيقلب الدنيا (فيديو)