مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 12 ديسمبر، 2021 | آخر تحديث:
نضال الأحمدية وشيرين عبد الوهاب

ردت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية على اتهام البعض للفنانة شيرين عبد الوهاب بالتنافض، وذلك بعد تصريحاتها مع الإعلامي عمرو أديب بسبب اختلافها عما قالته في مكالمتها معها.

وخلال مقطع فيديو عبر حسابها على Instagram، علقت نضال الأحمدية على تلك الاتهامات التي طالت شيرين عبد الوهاب وقالت إن تلك الاتهامات ليس لها أساس من الصحة مشيرة إلى أن تصريحات شيرين عبد الوهاب معها لا تختلف عما ورد في مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب، وبخاصة اعترافها بحبها لزوجها السابق حسام حبيب.

نرشح لك: "طلع البدر علينا".. اتهامات "الازدراء" تطارد أحمد الطيب بعد تعليقه على هدف بدر بانون

وأضافت نضال الأحمدية أن شيرين أقرت بحبها لحسام حبيب خلال مكالمتها أيضا وقالت "راجعوا المكالمة على اليوتيوب هتلاقوا إن شيرين قالت بحب حسام لكن بحب سرطان ودا نفس الكلام اللي قالته مع عمرو أديب"، لافتة إلى أن هناك تطابقا في التصريحات من ناحية المضمون ولكن طريقة التعبير عنها تختلف.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أثارت الجدل مساء أمس بعد مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب حيث أطلقت العديد من التصريحات التي تتعلق بظهورها الأخير وعلاقتها بزوجها السابق حسام حبيب وأقرت بحبها له رغم ما حدث وهو ما عرضا لانتقادات من قبل الجمهور الذي تعاطف معها في البداية. للمزيد من التفاصيل: 20 تصريحا من شيرين: فكرت في الانتحار.. لو الراجل حس إن مراته بتجيب فلوس أكتر منه هيحس بالضعف

وخطفت شيرين عبد الوهاب الأنظار في حفلها الأول بعد الانفصال بظهورها وهي حليقة الشعر، مما شغل الجمهور إن كانت تمر بظروف نفسية صعبة بعد طلاقها أم مجرد نيو لوك، لتخرج بعدها شائعات تؤكد أنها تعرضت للضرب والتعنيف على يد طليقها وهو من قص لها شعرها! ولكنها نفتها مؤكدة أنه قرارها ولا داعي لظلم الأبرياء.

وقبل ظهور شيرين بساعات على المسرح، ظهرت في فيديو، وطمأنت جمهورها عليها وقالت أنها تشعر بالقوة من خلال دعمهم لها.

ومؤخرا، أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا رسميا تؤكد فيه انفصالها عن الفنان حسام حبيب، محتفظة بالأسباب لنفسها.

جاء في البيان الذي أصدرته شيرين عبر صفحتها بموقع Facebook: "النجمة شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول انفصالها من حسام حبيب.. وتؤكد وقوع الطلاق رسميا، للمزيد من التفاصيل من هنا: بيان - شيرين عبد الوهاب تؤكد طلاقها من حسام حبيب رسميا

وكانت شيرين صرحت في لقاء خاص مع الإعلامية نضال الأحمدية قالت: "أنا الآن (فري) ولكن حسام حبيب بيغير علي جدا، ولكني الآن استمتع بحياة الحرية، ولا أندم على ما ضاع مني أو فاتني فأنا أبني شيرين جديدة غير محتلة أو مستعبدة".

وروت شيرين أنها رأت في منامها لبنان وهو ينهض من جديد، وقالت: "دعوني في أعطي الأمل للناس في عز جروحي"، وأشارت إلى أنها تتابع مع عدد من الأطباء النفسيين مشيرة إلى الطبيب النفسي الآن مثل النساء والباطنة والجلدية.

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" يكشف لنا لماذا الفنانة الإماراتية اليمنية بلقيس ظاهرة تستحق الدراسة؟


اقرأ أيضا:

حلمي بكر عن هاني شاكر: خايف الجمهور يقول عليه قليل الأدب (فيديو)

شيرين: لو جوزي سواق تاكسي وسابلي 10 جنيه هقول له على راسي

شيرين عبد الوهاب : حلقت شعري زيرو عشان مكونش حلوة في عين حسام حبيب ونتطلق

ارتدت توب صوف أظهر جمالها.. إطلالة غادة عبد الرازق في خطوبة ابنتها روتانا (صور)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC