مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 11 ديسمبر، 2021 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها أصبحت مفلسة الآن بعد أزمة انفصالها عن زوجها السابق الفنان حسام حبيب.

وخلال الجزء الثاني من حوارها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية قالت شيرين عبد الوهاب "إنها تتمنى أن تقدم للشعب اللبناني أكثر من مجرد حفلات غنائية بل يمتد الأمر لمساعدة المحتاجين والفتيات اللاتي على وشك الزواج والأطفال الصغار بلا مأوى ولكنها لا تستطيع القيام بهذا الآن نظرا لإفلاسها".

وأضافت شيرين عبد الوهاب مازحة " لو معايا والله كنت أعمل أكتر من كدا لكن أنا شحاته دلوقتي محتاجة معونة من الأمم المتحدة".

من ناحية أخرى صرحت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية أن شيرين عبد الوهاب كانت تنفق على والدة حسام حبيب من مالها الخاص أثناء فترة زواجها منه، وفقا لما صرحت به لموقع جريدة "الوطن".

وتأتي هذا التصريحات بالتزامن مع الظهور الأول لشيرين عبد الوهاب بعد أزمة انفصالها عن زوجها حسام حبيب في مهرجان "أم الإمارات" المقام في أبو ظبي.

[Image_3]

وكانت شيرين خطفت الأنظار في الحفل بظهورها وهي حليقة الشعر، مما شغل الجمهور إن كانت تمر بظروف نفسية صعبة بعد طلاقها أم مجرد نيو لوك، لتخرج بعدها شائعات تؤكد أنها تعرضت للضرب والتعنيف على يد طليقها وهو من قص لها شعرها! ولكنها نفتها مؤكدة أنه قرارها ولا داعي لظلم الأبرياء.

وقبل ظهور شيرين بساعات على المسرح، ظهرت في فيديو، وطمأنت جمهورها عليها وقالت أنها تشعر بالقوة من خلال دعمهم لها.

ومؤخرا، أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا رسميا تؤكد فيه انفصالها عن الفنان حسام حبيب، محتفظة بالأسباب لنفسها.

جاء في البيان الذي أصدرته شيرين عبر صفحتها بموقع Facebook: "النجمة شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول انفصالها من حسام حبيب.. وتؤكد وقوع الطلاق رسميا، للمزيد من التفاصيل من هنا: بيان - شيرين عبد الوهاب تؤكد طلاقها من حسام حبيب رسميا

وكانت شيرين صرحت في لقاء خاص مع الإعلامية نضال الأحمدية قالت: "أنا الآن (فري) ولكن حسام حبيب بيغير علي جدا، ولكني الآن استمتع بحياة الحرية، ولا أندم على ما ضاع مني أو فاتني فأنا أبني شيرين جديدة غير محتلة أو مستعبدة".

وروت شيرين أنها رأت في منامها لبنان وهو ينهض من جديد، وقالت: "دعوني في أعطي الأمل للناس في عز جروحي"، وأشارت إلى أنها تتابع مع عدد من الأطباء النفسيين مشيرة إلى الطبيب النفسي الآن مثل النساء والباطنة والجلدية.

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" يكشف لنا لماذا الفنانة الإماراتية اليمنية بلقيس ظاهرة تستحق الدراسة؟

اقرأ أيضا:

عمرو أديب: أنا قلقان على شيرين عبد الوهاب..مليون ست بتتطلق كل يوم إيه المشكلة؟ - فيديو

"تنمر وسخرية".. انتقادات لأمير كرارة بسبب تعليقه على "كرسي" ويزو في سهرانين

قبلات نيكول سابا وعمرو دياب في حفل زفاف ابن شقيق حميد الشاعري- فيديو

شيرين عبد الوهاب ليست الأولى "ع الزيرو" .. نجمات حلقن رؤوسهن قبلها

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC