ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الخميس، 10 ديسمبر، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 10 ديسمبر، 2009
منى زكي في "ولاد العم"

فجرت شركة "المجموعة الفنية المتحدة" منتجة وموزعة فيلم الأكشن "ولاد العم" مفاجأة قوية هذا الأسبوع، بالإعلان عن إيراداتها الحقيقية في عيد الأضحى الماضي، وعن أسباب إخفائها، ولماذا قررت إعلانها الآن.

قال المسئول الإعلامي في شركة "المجموعة الفنية المتحدة" في تصريح خاص لـFilFan.com: "علمنا نية الشركة العربية بزيادة الإيرادات المعلن عنها، لذلك أبلغنا عن إيرادات فيلمنا (ولاد العم) في القاهرة فقط دون الإسكندرية وباقي المحافظات".

وتابع: "ولكن الحقيقة هى أن الإيرادات الحقيقية لفيلم (ولاد العم) في العيد وحده بالقاهرة وباقي المحافظات 10 ملايين و500 ألف جنيه، أي أنه هو الفيلم الأعلى في إيرادات العيد".

وأن الفيلم حصد إيرادات في أسبوعه الثاني ثلاثة ملايين و900 ألف جنيه، وبذلك يكون إجمالي الفيلم حتى الآن 14 مليون و400 ألف جنيه.

"ولاد العم" بطولة الفنان كريم عبد العزيز وشريف منير ومنى زكي وانتصار، قصة وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج شريف عرفة وإنتاج شركة "الماسة" وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة (الأوسكار – النصر – الماسة).

ويتناول الفيلم قصة الصراع العربي الإسرائيلي من خلال فتاة تتزوج من شاب وتنجب منه ثم يقوم باختطافها هي وطفليها ويذهب بهم لإسرائيل، لتكتشف أنه يعمل بجهاز الموساد ويحاول ضابط مصري إنقاذها.

شاهد إعلان فيلم "ولاد العم"