محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الخميس، 9 ديسمبر، 2021 | آخر تحديث:
وائل وياسمين عبد العزيز

علق الفنان وائل عبد العزيز على تجاهل شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، ذكر اسمه في حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي أمس ببرنامج "معكم" في أول ظهور لها بعد أزمتها مرضها.

ونشر وائل عبد العزيز صورة تجمعه بشقيقه من داخل المستشفى التي كانت تُعالج فيها ياسمين عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Facebook، وعلق قائلا: "قاعدة المستشفى شهر كامل.. مش مهم، أنا أصلا مش مهم.. المهم إن أنت قومتي بالسلامة واطمنت عليكي".

نرشح لك - وقف عرض الفيلم حتى يشاهده الأسرى الفلسطينيين .. أول رد من محمد دياب على حملات مقاطعة "أميرة"

وأضاف: "انا مش مستني اسمي يذكر في شيء فعلا وانا طول عمري بعمل واجبي كاخ ولا مستني تقدير لان ده الطبيعي تجاه عيلتي ومفيش حاجة بيني وبين ياسمين أحنا زي الفل".

وتابع: "وانا 17 سنة بشتغل وعمري ما ذكرت أو اتكلمت على صله القرابة بينا الا مؤخرا بعد نجاح مسلسل ليا في 2017 وهي اللي نزلت بوست باركتلي فيه.. غير كده انا مبسوط بشفاها جدا وكنت طاير من الفرحة وضحكتها عندي بالدنيا .. ارجو من الناس عدم إثارة الفتن وسيبوها تفرح برجوعها لجمهورها وانا اركز في شغلي لاني أهملت في حق نفسي".

ويعرض اليوم الجزء الثاني من حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي يشاركها الظهور بها الفنان أحمد العوضي، مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم، وذلك في الساعة التاسعة مسا، المذاع عبر قناة سي بي سي.

وتدور أحداث الجزء الثاني من الحلقة حول المواقف التي تعرضا لها سويا خلال فترة مرضها، بالإضافة للكثير من الفقرات الكوميدية التي تجمع كلا من أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز، بالإضافة لوصلة غزل بينهما ووصفها ببعض الجمل الشهيرة له، منها: وحش الكون.

لو فاتك: #شرطة_الموضة: الإطلالات الأجمل والأسوأ في ختام #مهرجان_القاهرة_السينمائي في دورته الـ 43

اقرأ ايضًا:

محمد رمضان يلتقط صورًا مع 3 طيارين بعد أزمة أشرف أبو اليسر

حكيم نجم حفل افتتاح بطولة أمم إفريقيا بالكاميرون 2022

"كل شيء ممكن".. عمر كمال يوضح حقيقة ارتباطه بشيماء مغربي

خاص ضياء عبد الخالق يكشف سبب غضبه من تجاهل دعوته للمهرجانات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC