مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 10 ديسمبر، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 10 ديسمبر، 2009
الرئيس الأمريكي باراك أوباما وزوجته مع أوبرا وينفري

في حلقة خاصة عن الاحتفال بأعياد الميلاد المجيد، اختارت مقدمة البرامج الشهيرة أوبرا وينفري، عائلة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما، لمشاركتها احتفالات الكريسماس بالبيت الأبيض.

عبر الرئيس أوباما عن سعادته بالهدايا التي قدمتها لهم وينفري وداعبها قائلا: "دائما ما أعطي هدايا أحلى مما أتلقاه"، فردت عليه سيدة أمريكا الأولى ميشيل أوباما قائلة: "ما هذا، أعطيتك هدية جيدة العام الماضي"، حسب ما نشره مكتب الدعايا والإعلان لأوبرا "هاربو برودكشن" Harpo Production.

وأثناء اللقاء طالبت أوبرا من الرئيس الأمريكي أن يقيم نفسه في الفترة التي قضاها في الحكم، وما أنجزه فيه، ولكنها لم تفصح عن رده واكتفت بالقول: "من الممكن أن يفاجئكم التقييم".

كما تجولت أوبرا في أرجاء البيت الأبيض وصورت ديكوارته، كما صورت الكلب الخاص بالعائلة ويُدعى "بو"، ومن المقرر أن تذاع الحلقة في 13 ديسمبر على شبكة "إيه بي سي" ABC تحت اسم "كريسماس آت ذا وايت هاوس" Christmas at the White House أو"عيد الميلاد المجيد في البيت الأبيض".

يذكر أن أوبرا قررت وقف برنامجها التليفزيوني اليومي في التاسع من سبتمبر 2011، ونفت ما تردد بخصوص عرضه على قناتها الخاصة التي ستبدأ إرسالها في 2011.

لمشاهدة إعلان الحلقة اضغط هنا


شاهد ويتفري تعلن عن قرارها بتوقف برنامجها