FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 30 سبتمبر، 2005 | آخر تحديث: الجمعة، 30 سبتمبر، 2005
جينيفر جارنر وزوجها بن أفليك - الصورة من رويترز.

لم تتمكن النجمة الأمريكية جينيفر جارنر من الحفاظ على تفاصيل حملها لتعلن - بخطأ غير مقصود - أثناء لقائها مع الإعلامي الشهير جاى لينو في برنامجه أنها ستنجب "فتاة"!

وذكرت مجلة "بيبول" people عبر موقعها الرسمي أن جارنر التى أصرت على الحفاظ على نوع طفلها المنتظر لنفسها ، أعلنت بشكل غير مقصود أنها طفلة حين قالت قي حوارها مع لينو "أشعر وكأنني أضخم شخص على وجه الأرض ، أشعر أني أكبر تدريجياً معها"!

وسرعان ما غطت جارنر فمها بيديها بعد أن إكتشفت أنها صرحت دون قصد بنوع الطفل ، لتتوقف قليلاً وتأخذ رشفة ماء ، ثم تستعيد هدوئها وتعود لإستكمال الحوار مع لينو.

وإعترفت بطلة مسلسل "الياس" أو alias أثناء حضورها مهرجان إيمي بعد تسلمها جائزة أحسن ممثلة لعمل درامي ، أنها تعرفت على نوع الطفل لكنها قررت أن تحتفظ بهذا الأمر لنفسها.

وذكرت مجلة بيبول أن جارنر أعربت عن عدم إرتياحها لتداول أخبار حملها وعلاقتها الشخصية مع زوجها النجم بن آفليك في الصحافة بصورة دائمة ، حيث أكدت ذلك لمجلة "ان ستايل" أو in style في عددها الصادر في شهر يبتمبر الجاري بقولها "هذا أمر خاص بي" ، مضيفة : "أخبار إنتظاري لطفل تداولتها الصحافة بسرعة شديدة ، وأنا لم يتاح لي الوقت لأخبر أصدقائي"!

يذكر أن آخر أعمال جارنر هو فيلم "الكترا" elektra عام 2005 مع النجم جوران فيسنجيك.