FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 9 ديسمبر، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 9 ديسمبر، 2009
شريف رمزي

يستعد الفنان شريف رمزي مع المخرج محمد أبو سيف وفريق عمل ضخم يضم 35 فنانا رئيسيا، للبدء في تصوير أحداث فيلمه الجديد "هز وسط البلد" مع بداية العام الجديد.

قال شريف رمزي في تصريح خاص لـFilFan.com: "أستعد حالياً للبدء في تصوير فيلم جديد بعنوان (هز وسط البلد) من تأليف وإخراج وإنتاج محمد أبو سيف، ومن المقرر البدء في التصوير مع بداية العام الجديد".

وأضاف رمزي: الفيلم يقوم على البطولة الجماعية فهو يدور من خلال 35 شخصية أساسية، ومن الفنانين المشاركين بالعمل الفنانة نيللي كريم ولبلبة ونجوى فؤاد وعبد الرحمن أبو زهرة وعمر الحريري وإبراهيم نصر وشريف حلمي.

وتابع رمزي: تدور أحداث الفيلم خلال يوم واحد، حيث تزرع جهة ما قنبلة في شارع عماد الدين بمنطقة وسط البلد، ويدور الفيلم في الساعات التي تسبق موعد انفجارها.

وأردف رمزي: "نحاول من خلال الفيلم توصيل رسالة سياسية، تحذر من الكبت والقهر الذي يولد الانفجار، وعندما عرض علي محمد أبو سيف العمل تحمست له جداً خصوصاً وأنه يعتبر أهم تجربة في حياته الفنية".

وأضاف الفنان الشاب: نظرا لصعوبة التصوير في شوارع وسط البلد، يتم حاليا بناء ديكورات مشابهة للمنطقة، وأيضاً ستدخل عمليات جرافيك في التصوير، لأنه فيلم ضخم وتنفيذه يتطلب العديد من التحضيرات".

ومن ناحية أخرى ينشغل الفنان شريف رمزي حالياً بتصوير الجزء الثاني من السيت كوم "شريف ونص" مع أبطال الجزء الثاني الفنان سمير غانم والفنانة دوللي شاهين، من تأليف شريف شعبان وإخراج يحيى ممتاز، ومن المقرر عرضه خلال رمضان 2010.

يذكر أن آخر أعمال الفنان شريف رمزي السينمائية فيلم "المسافر" بطولة الفنان عمر الشريف وخالد النبوي وعمرو واكد وسيرين عبد النور وبسمة، من تأليف وإخراج أحمد ماهر وساهمت في إنتاجه وزارة الثقافة المصرية.

شاهد لقاء FilFan.com مع الفنان شريف رمزي