مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 5 ديسمبر، 2021 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب ولميس الحديدي

علقت الإعلامية لميس الحديدي على الأزمة التي تمر بها الفنانة شيرين في أعقاب طلاقها من الفنان حسام حبيب قبل أيام.

وخلال حلقة أمس من برنامجها "كلمة أخيرة" قالت لميس الحديدي "مين ميحبش شيرين؟ مين مبيحسش إن صوتها فيه كل الأحاسيس؟ شيرين تعرضت لأزمة كبيرة خلال زواجها في آخر 3 سنين ومن الواضح إن الزواج مكانش مستقر أو سعيد رغم محاولاتها إنها تبين عكس دا لأنها اختارت وتمنت إن الاختيار دا يستمر".

نرشح لك: نبيلة عبيد ترد على تقليد ميرهان حسين لها: اندهشت وقولت لنفسي ده أنا

وأكدت لميس الحديدي أن شيرين عبد الوهاب فنانة محترمة انفصلت بهدوء دون تجريح في الطرف الآخر وبدأت صفحة جديدة من حياتها، مضيفة "أسعدني رجوعها بقوة وراجعة شيرين لأننا بقالنا 3 سنين مسمعناش لشيرين أغنية واحدة، اه بتعمل حفلات ولكنها بتقف قلقانة ومش بتقف مالية المسرح ومكانها".

وأشارت لميس الحديدي إلى أن كثير من المشاهير وضعوا حياتهم على الملأ وأن الشهرة لها تمن ولكن الاهم أن تدرك شيرين أن لديها موهبة وقبول وحب الناس وهذا ما يمنحها الصلابة.

ووجهت لميس الحديدي رسالتها إلى شيرين عبد الوهاب قائلة "بنزعج لما فنانة تقول إن انفصالها عن رجل كسرها، لأن الجملة دي بتجنني لأن الرجل إن لم يكن داعم وحنين فقلته أحسن، ربنا اداكي كل حاجة ولو مكانش الراجل إضافة وسند وجزء من النجاح يبقى مالوش لازمة".

ومؤخرا، أصدرت النجمة شيرين عبد الوهاب بيانا رسميا تؤكد فيه انفصالها عن الفنان حسام حبيب، محتفظة بالأسباب لنفسها.

جاء في البيان الذي أصدرته شيرين عبر صفحتها بموقع Facebook: "النجمة شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول انفصالها من حسام حبيب.. وتؤكد وقوع الطلاق رسميا، للمزيد من التفاصيل من هنا: بيان - شيرين عبد الوهاب تؤكد طلاقها من حسام حبيب رسميا

وكانت شيرين صرحت في لقاء خاص مع الإعلامية نضال الأحمدية قال: "أنا الآن (فري) ولكن حسام حبيب بيغير علي جدا، ولكني الآن استمتع بحياة الحرية، ولا أندم على ما ضاع مني أو فاتني فأنا أبني شيرين جديدة غير محتلة أو مستعبدة".

وروت شيرين أنها رأت في منامها لبنان وهو ينهض من جديد، وقالت: "دعوني في أعطي الأمل للناس في عز جروحي"، وأشارت إلى أنها تتابع مع عدد من الأطباء النفسيين مشيرة إلى الطبيب النفسي الآن مثل النساء والباطنة والجلدية.

لا يفوتك: حلقة جديدة ومميزة من برنامج «تحليل النغمات مع عمك البات» عن فنانة الفنانة أنغام


اقرأ أيضا:

دينا الشربيني وهشام ماجد ومحمد سلام يقلدون "جروبات الماميز"- فيديو

ميرهان حسين تعيد تقديم رقصة نبيلة عبيد في "الراقصة والسياسي" - فيديو

#شرطة_الموضة: تعرف على سعر فستان آيتن عامر في أحدث إطلالاتها

والدة آسر ياسين: لقيته خارج من الفرن وبسببه بطلت أطبخ 6 شهور (فيديو)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC