FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 8 ديسمبر، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 8 ديسمبر، 2009
هاني رمزي ونيللي كريم في "الرجل الغامض بسلامته"

قررت شركة ميلودي بيكتشرز للإنتاج استئناف تصوير فيلم "الرجل الغامض بسلامته" ابتداء من 25 ديسمبر بعد عودة الفنان هاني رمزي من الصين.

قال أحمد عبد العاطي مدير إدارة الإنتاج بشركة ميلودي بيكتشرز في تصريح خاص لـFilFan.com: "بعد تأجيل التصوير لأكثر من مرة قررت الشركة استئناف تصوير المشاهد المتبقية من الفيلم في 25 من الشهر الجاري وذلك بعد عودة الفنان هاني رمزي من الصين".

وأضاف عبد العاطي: "انتهى المخرج د.محسن أحمد من تصوير أربعة أسابيع من مدة التصوير، ويتبقى أسبوعين تصوير منها ثلاثة أيام لمشاهد الفنانة نيللي كريم والباقي للبطل هاني رمزي، ومن المقرر عرض الفيلم مع بداية موسم الصيف المقبل".

وتابع أحمد عبد العاطي: "الفيلم تكلفته الإنتاجية 11 مليون جنيه، وأحداثه تدور في إطار كوميدي اجتماعي حول شاب مكافح فقير يعمل بشركة قطاع عام ويكتشف فساد بعض المسئولين ويحاول كشفهم مما يتسبب في طرده، ثم يتخذ من الكذب طرقاً لحياته، فيوصله لأعلى المناصب وذلك في إطار من الكوميديا".

فيلم "الرجل الغامض بسلامته" بطولة الفنان هاني رمزي ونيللي كريم مروة حسين وفريال يوسف ويوسف داوود، من تأليف بلال فضل وإخراج محسن أحمد.

يذكر أن آخر أعمال الفنان هاني رمزي السينمائية فيلم "نمس بوند" الذي شاركه البطولة دوللي شاهين وأحمد راتب، من تأليف طارق عبد الجليل وإخراج أحمد البدري والإنتاج لشركة ميلودي بيكتشرز للإنتاج.

شاهد لقاء FilFan.com مع الفنان هاني رمزي