نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الجمعة، 3 ديسمبر، 2021 | آخر تحديث:
ركين سعد

ظهرت الفنانة الأردنية ركين سعد في مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" بشكل مختلف حتى أن البعض في البداية لم يتعرف عليها، وتحدثت ركين عن كواليس التحضير للشخصية.

وقالت ركين سعد خلال الحلقة النقاشية حول عالم "مدرسة الروابي" ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إنها كانت خائفة في البداية كيف ستظهر وتقنع الجمهور أنها "نوف" الفتاة في المدرسة الثانوية، وهي عمرها 32 عاما.

وأوضحت أن شخصية "نوف" مختلفة وعندما عرضتها عليها المخرجة تيما الشوملي، تحمست لها كثيرا وقامت بقص شعرها لتغير شكلها من أجل المسلسل، وتركت كل خبراتها وبدأت تفكر بعفلية المراهقة.

وتابعت حكايتها أنها قامت ببروفات كثيرة، ثم في أول يوم تصوير عندما ارتدت ملابس المدرسة شعرت أنها "نوف" بالفعل.

شخصية نوف

وردت ركين سعد على الانتقادات التي وجهت للمسلسل وقالت "عملنا مسلسل من عالم خيالي كان هناك نقاش هل يمثل الأردن أم لا، لكن نحن في النهاية نقدم عملا وكل إنسان له رأيه ومدرسة الروابي عمل بنكهة أردينة لكنه للعالم موجود على منصة عالمية والمدارس في كل العالم يحدث بها مشاكل وهناك فجوة بين الأهل والأولاد، وأنا احترم رأي كل إنسان وجزء من مهنتي أن أكون متقبلة لأي نوع من الانتقاد".

ومسلسل "مدرسة الروابي للبنات" بطولة ركين سعد، أندريا طايع، نور طاهر، جوانا عريضة، سلسبيلا، يارا مصطفى وبالاشتراك مع الفنانة القديرة نادرة عمران والفنانة القديرة ريم سعادة، تأليف تيما الشوملي، شيرين كمال وإسلام الشوملي، وإخراج تيما الشوملي.

وتدور أحداثه حول فتاة في المرحلة الثانوية تتعرض للتنمر فتجمع مجموعة من البنات المهمّشات ويخططون معا للإنتقام المثالي للرد على المتنمرين.

لا يفوتك: #شرطة_الموضة: تعرف على الأفضل والأسوأ في إطلالات الفنانات بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي ال43

اقرأ أيضا:

حسن الرداد: لا توجد خلافات بيني وبين ياسمين عبد العزيز... وهذا الشرط الوحيد لعملنا مجددا

شيرين عبد الوهاب تؤكد خبر انفصالها عن حسام حبيب: أنا الآن غير مستعبدة

ظهور نادر لزوجة ظافر العابدين بصحبته في عرض "غدوة" ضمن فعاليات مهرجان القاهرة 43 - صور

#شرطة_الموضة: قبل عرض الحلقة.. تعرف على سعر فستان ياسمين عبد العزيز في "معكم منى الشاذلي"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC