محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: السبت، 27 نوفمبر، 2021 | آخر تحديث: السبت، 27 نوفمبر، 2021
أمير كرارة وكريم عبد العزيز

هنأ الفنان أمير كرارة زميله الفنان كريم عبد العزيز، بعد تكريمه أمس، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورتة الـ 43.

وكتب كرارة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Instgram: "خلاصة كلام كتير ممكن يتقال عليك تستاهل التكريم والتقدير والاحترام على كل المستويات🙏🙏".


نرشح لك: أجرأ الفساتين في افتتاح مهرجان القاهرة الـ43

يذكر أن النجم كريم عبدالعزيز تلقى جائزة فاتن حمامة للتميز خلال حفل افتتاح الدورة الـ43 لمهرجان القاهرة السينمائي وتسلمها من الفنان النجمة منى زكي.

وقال أثناء استلامه الجائزة: مكنش ينفع حد يقدملي جائزة تكريمي غير منى زكي"، لافتا إلى أنه سعيد بسبب تسلمه الجائزة من منى زكي التي شاركته في العديد من الأعمال الفنية كان أولها في مشواره (اضحك الصورة تطلع حلوة) مع الراحل أحمد زكي والراحلة سناء جميل، كما تعاونا معا في فيلم (أبوعلي) الذي حقق إيردات كبيرة في شباك التذاكر وقت عرضه.

وتستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

لا يفوتك: سماء إبراهيم من مؤتمر مسلسل "موضوع عائلي" تكشف لـ FilFan.com عن دورها وكواليس المسلسل

اقرأ أيضا:

نجوم اصطحبوا أبنائهم لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 43- صور

منى زكي مغازلة كريم عبد العزيز: قمر وزي السكر

هند عاكف بإطلالة فرعونية في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

#شرطة_الموضة: أجمل فساتين النجمات في افتتاح مهرجان القاهر السينمائي 43

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC