مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 27 نوفمبر، 2021 | آخر تحديث:
ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز

علق الفنان كريم عبد العزيز على نظرات صديقه ورفيق مشوار نجاحه الفنان ماجد الكدواني، أثناء تلقيه تكريم إنجاز العمر من مهرجان القاهر السينمائي في حفل افتتاحه الذي أقيم مساء الجمعة 26 نوفمبر.

نشر كريم عبد العزيز عبر صفحته الرسمية بموقع Facebook صورة من تكريمه وأخرى من نظرات الحب والفخر لماجد الكدواني، وعلق كاتبا: "الصاحب الجدع والسند (رزق) شكرا ياصاحبي ❤️".

[Image_2]

يذكر أن كريم عبد العزيز وماجد الكدواني قدما سويا العديد من الأفلام مثل "حرامية في KG2" و"حرامية في تايلاند" وفي "فاصل ونعود" ظهر الكدواني ضيف شرف، و"نادي الرجال السري" و"البعض لا يذهب للمأذون مرتين".

تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

لا يفوتك: سماء إبراهيم من مؤتمر مسلسل "موضوع عائلي" تكشف لـ FilFan.com عن دورها وكواليس المسلسل

اقرأ أيضا:

نجوم اصطحبوا أبنائهم لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 43- صور

منى زكي مغازلة كريم عبد العزيز: قمر وزي السكر

هند عاكف بإطلالة فرعونية في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

#شرطة_الموضة: أجمل فساتين النجمات في افتتاح مهرجان القاهر السينمائي 43

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC