FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 4 ديسمبر، 2009 | آخر تحديث: الجمعة، 4 ديسمبر، 2009
عادل إمام

احتفلت أسرة برنامج "أكاديمية الزعيم" بعيد ميلاد الفنانة ميرفت أمين الأسبوع الماضي بالأردن.

في مفاجأة لم تكن متوقعة احتفلت أسرة برنامج "أكاديمية الزعيم" بعيد ميلاد الفنانة ميرفت أمين الذي تزامن مع موعد عقد مؤتمر الاكاديمية بعمان في الأردن الأسبوع الماضي ضمن الجولة التي تقام في كل بلد عربي، حسب مجلة "أخبار النجوم".

حضر الاحتفال نخبة من الفنانين والسياسيين على رأسهم الزعيم عادل إمام والفنانة لبلبة والممثل الكويتي عبد العزيز المسلم والممثل الأردني غسان ماشيني والإعلامي عماد لطفي وأحمد سليمان المشرف العام على قناة "اللورد" صاحب فكرة "أكاديمية الزعيم" ودكتور حسن عطية عميد المعهد العالي للفنون المسرحية ومدير الأكاديمية.

من ناحية أخرى أعلن أحمد فايد المستشار الإعلامي لقناة اللورد أن الجولة القادمة للأكاديمية ستكون في دبي مع بداية شهر يناير المقبل على أن تتم التصفيات وتفتح الأكاديمية أبوابها للطلاب خلال شهر أبريل المقبل.

وأضاف فايد أن هناك شركة في كل دولة عربية مهمتها تصفية المتقدمين إليها وبعد ذلك يخضع المتقدمون في المرحلة النهائية لاختبار لجنة التحكيم التي تضم نخبة من الأساتذة الأكاديميين مع الحرص على وجود نجم معهم لاختيار الطلاب الذين سيلتحقون بالأكاديمية في موسمها الأول.

يذكر أن قناة اللورد الفضائية قد افتتحت "أكاديمية الزعيم" خلال مؤتمر إعلامي كبير في السادس من أكتوبر 2009 والتي حضرها لجنة التحكيم بالإضافة للعديد من نجوم الفن في الوطن العربي.

شاهد الزعيم عادل إمام خلال افتتاح "أكاديمية الزعيم"