مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 20 نوفمبر، 2021 | آخر تحديث: السبت، 20 نوفمبر، 2021
مصطفى فهمي فاتن مسى

كشفت إيناس فوزي محامية الإعلامية اللبنانية فاتن موسى تفاصيل جديدة حول أزمة طلاقها من الفنان مصطفى فهمي.

وفي لقائها مع برنامج ET بالعربي، قالت إيناس فوزي إن رغبة موكلتها في الأمومة أحد أهم الأسباب للطلاق مشيرة إلى أن فاتن موسى عبرت لفهمي عن رغبتها في أن تصبح أما أكثر من مرة ولكنه كان يرفض الفكرة بشكل مستمر ويتهرب من الأمر بل وغدر بها في النهاية.

نرشح لك: خاص عطل كهربائي ينهي حفل الجوكر على مسرح الزمالك قبل بدايته (صور وفيديو)

وأضافت محامية فاتن موسى أن مصطفى فهمي طلق زوجته أمام إصرارها على رغبتها في الأمومة مستغلا تواجدها في العاصمة اللبنانية بيروت بل وحاول إخفاء جميع الدلائل التي تشير إلى أن الشقة التي كانا يمكثان بها هي شقة الزوجية ولكنه فشل في ذلك الأمر، كما أنه وراء شائعة سرقته للمقتينات من الشقة.

وأكدت إيناس فوزي أن موكلتها تلقت مكالمة هاتفية من سناء لحظي محامية مصطفى فهمي يوم 27 من أكتوبر الماضي وألمحت فيها بطلاقها من مصطفى فهمي وسألتها عن أغراضها وحقوقها، مضيفة "فاتن اتخضت وقالت لها أنا معنديش علم باللي أنت بتقوليه، دي واحدة كانت عايشة حياة سعيدة حتى ليلة سفرها إلى لبنان.

وأوضحت محامية فاتن موسى قائلة "قبل سفرها بليلة كانت فاتن سهرانة مع مصطفى فهمي كأي زوجين، وكان من المفترض أنه يسافر معها لحضور خطوبة شقيقتها ولكن اعتذر في آخر وقت، ولدينا أوراق حجوزاته للسفر قبل أن يلغيه".

ولفتت فوزي إلى حق موكلتها قانونيا في أن تظل بشقة الزوجية لحين انتهاء عدتها نافية ما ذكره الفنان مصطفى فهمي حول استعانتها ببلطجية لاقتحام الشقة.

أما فيما يتعلق بعدد الحقائب التي ذكرها الفنان مصطفى فهمي في البيان الذي أصدره قالت محامية فاتن موسى إن محتوياتها لا تمثل سوى 5 % من أغراض موكلتها الشخصية التي تتضمن مصوغات ذهبية كثيرة.


لا يفوتك: أفضل 10 أغاني في صيف2021 - محمد رمضان يخسر القمة وحماقي في "المنطقة الدافئة" تعرف على مركز عمرو دياب

اقرأ ايضًا:

مباراة كرة قدم تتحكم في مصير إنسانة ... 6 ملاحظات على حلقة "القرار" من مسلسل "المشهد الأخير"

مواعيد عرض حكاية "مريم" من مسلسل "زي القمر"

سمية الألفي: فاروق الفيشاوي خاني بعد سنة من جوازنا وهو اللي جيه قالي

ريهام سعيد تدعم هاني شاكر: أوعى تعاتب جاهل

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري|  https://bit.ly/3wSqoRC