محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الجمعة، 19 نوفمبر، 2021 | آخر تحديث: الجمعة، 19 نوفمبر، 2021
مصطفى فهمي خلال مشاركته في انتخابات الجزيرة

حرص الفنان مصطفى فهمي على الإدلاء بصوته في انتخابات نادي الجزيرة الرياضي، اليوم الجمعة، التي تجرى اليوم لانتخاب مجلس إدارة جديد.

ويعد هذا أول ظهور لمصطفى فهمي بعد أزمة انفصاله عن زوجته الإعلامية فاتن موسى عقب فترة زواج استمرت 6 سنوات، وإعلانه طلاقه لها غيابيًا.

نرشح لك - "حبيبتي من تكون؟".. مسرحية العندليب تتناول قصص حياته العاطفية بموسم الرياض

وظهر مصطفى فهمى وهو يدلى بصوته في الانتخابات حيث تواجد داخل الخيمة الانتخابية والتف حوله الأعضاء لالتقاط الصور معه.

وأصدر مصطفى فهمي، بيانا أمس، كشف فيه ملابسات الخلاف بينه وبين فاتن موسى، كاشفا بأنها اقتحمت شقته، بالاستعانة بـ "بلطجية"، وارتكبت جرائم يُحاسب عليها القانون مستغلة عدم تواجده في القاهرة، مشددا أنه لن يتنازل عن حقه.

وأكد "فهمي" أنه تناقش مع زوجته السابقة في موضوع الطلاق أكثر من مرة، وذلك بعلم والدها، وشقيقها، على أن يتم ذلك بالتراضي بعد أن أصبحت الحياة الزوجية بينهما مستحيلة.

وردا على ادعاءها بتبديد ممتلكاتها الخاصة، قال فهمي في البيان: "تدعي أني أخذت ملابسها وأحذيتها فعلى الجميع أن يعلم أني تزوجتها ولديها شنطة ملابس واحدة، وطلقتها وهي تملك 18 شنطة ملابس، إلى جانب مقتنيات خاصة اشتريتها لها، فضلا عن سيارة جديده كتبتها باسمها بمبلغ 400 ألف جنيه، ومبلغ 500 ألف جنيه مؤخر صداق".

وأشار إلى إنه عرض عليها كل هذه المبالغ، والمقتنيات عرض قانوني وقد استلم إنذار العرض، وعلمت به علم اليقين، لكنها لا تريد مستحقاتها القانونية فقط لكنها تريد أن تحقق ثروة مالية طائلة على حسابه.

وأضاف فهمي في بيانه: "لم تكن تكف عن الطلبات المادية التي تفوق قدرتي حيث طلبت مني شراء شقة لها في بيروت بمنطقه تسمى "الروشة" قيمتها 3 مليون دولار، وفيلا بحمام سباحة في أحد المنتجعات بالقاهره بمبلغ 12 مليون جنيه، كما طلبت شراء شاليه في الساحل باسمها لا تقل قيمته عن 6 مليون جنيه، وشاليه في منطقة العين السخنه قيمته عن 4 مليون جنيه".

وتابع: "تأكدت من سلسلة الطلبات التي لا تنتهي رغم أنها لا تعمل وليس لها مصدر دخل منذ أن تزوجتها أن زواجنا ليس إلا مشروع للتربح، والكسب المادي والشهرة والاستفاده من مكانتي الفنية".

وأشار إلى أنه طلقها للأسباب سالفة الذكر، إلى جانب أسباب أخرى، موضحا: "صنت لها كرامتها وماء جهها ولم أرغب في الخوض في أسباب الطلاق على الملأ، وعرضت عليها كافة مستحقاتها القانونيه بانذارات رسمية استلمتها إلا أنها أرادت تحقيق المزيد من الأرباح قبل أن تخرج من حياتي سواء أرباح مادية، أومعنوية، وتحقيق شهرة لأسمها في مظلومية من افتعالها وخيالها".

وكشف أن طليقته أقرت في تحقيقات النيابة في البلاغ المقدم منه ضدها باقتحامها شقته، كما اثبتت شهادة الشهود صحة الواقعة وما زالت النيابة تجري تحقيقاتها.

لا يفوتك: لغز المشهد الأخير في حياة العملاق سيد درويش البحر ... شهادات أمه وأخيه وحياة صبري وبديع خيري

اقرأ ايضًا:

هل أجرى عملية تجميل ب90 ألف دولار ؟ قصي الخولي يرد (فيديو)

هاني شاكر: حمو بيكا سقط مرتين في الامتحان ومحمد رمضان محصن بعضوية النقابة

أحمد فهمي: لا أهتم بتعليقات الجمهور حول عمل هنا الزاهد مع أحمد حاتم... حتى لو قالوا لايقين في الجواز

مسلم يعلق على قرار وقفه والنقابة ترد: متخلف عن التجنيد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC