ريهام عصام
ريهام عصام تاريخ النشر: الخميس، 29 سبتمبر، 2005 | آخر تحديث: الخميس، 29 سبتمبر، 2005
كريستين دنست بطلة أجزاء الرجل العنكبوت.

إستقرت مؤخراً ترشيحات شركتي "سوني"sony و"مارفل" marvel على النجمين توماس هاردين شارش ، وتوفر جراس للقيام بأدوار الشر في الجزء الثالث من فيلم "الرجل العنكبوت" أو spider mam.

هذا ما أعلنته النجمة كريستين دنست بطلة الجزئين الأول والثاني في تصريح خاص لموقع "زاب تو ات" zap 2 it السينمائي ، حيث قالت : "لدينا بالفعل شخصيتين رائعتين لدوري فينوم وساندمان ، حيث يلعب جراس دور فينوم ، في حين يقدم شارش دور ساندمان.

ثم تابعت "ربما لم يكن على أن أقول هذا"! ، مشيرة للسرية التامة التي تفرضها شركتي الإنتاج على تفاصيل الفيلم الجديد.

ولعبت دنست في الجزئين الأول والثاني من العمل دور جان ماري واتسون صديقة بيتير باركر أو "الرجل العنكبوت".

وعلى الرغم من أن دنست لم تتسلم حتى الآن نسخة من سيناريو الجزء الثالث إلا أنها أكدت أنها على دراية بالقصة بشكل عام ، وأعلنت أنه تم تحديد موعد لبدء التصوير في شهر يناير المقبل ، وأن موعد عرضه بدور العرض سيكون في خريف 2007.

يذكر أن دنست مشغولة حالياُ بتصوير دورها في فيلم "ماري انطوانت" أو marie-antoinette مع المخرجة صوفيا كوبولا ، في حين يعرض لها بدور العرض العالمية فيلم "اليزابيث تاون" أو elizabethtown مع النجم أورلاندو بلوم.

وبالنسبة لشارش فقد تم تسليط الضوء عليه في الآونة الأخيرة بعد دوره في فيلم "طرق جانبيه" أو sideways عام 2004 ، إلى جانب جراس الذي كانت آخر أدواره السينمائية بطولة فيلم "في صحبة جيدة" أو in good company عام 2004.