FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 17 نوفمبر، 2021 | آخر تحديث:
أم كلثوم

أصدرت شركة "صوت القاهرة" بيانا بحق ما صرحت به شركة "ستارز" حول حقيقة امتلاك حق أغاني كوكب الشرق أم كلثوم.

وجاء في بيان شركة "صوت القاهرة" أن شركة "ستارز" ألفت الحقائق وتجاهل نور الحقيقة حسبما هو ثابت في يقين قضاء محكمة القاهرة الاقتصادية، وتلتزم شركة صوت القاهرة بآداب الحوار في الرد لإنارة الرأي العام والإعلام، فلا تذكر معلومة إلا وسندها في يدها، ما قضي به هو كالتالي:

محسن جابر يرد على صوت القاهرة بشأن مصنفات أم كلثوم: حكم المحكمة فى صالحنا وليس ضدنا

(١) رفض دعوى التعويض عن استغلال صوت القاهرة لأغاني السيدة أم كلثوم، وهو حكم بان مؤيد بتقرير خبير قضائي انتدبته المحكمة .

(٢) رفض طلب فسخ عقد بمسمى تصالح في عدد من القضايا، وقد ورد في هذا العقد اقرار من شركة ستارز بملكية حقوق استغلال كل الأغاني المؤداة بصوت السيدة أم كلثوم، دون تمييز بين ما هو مسجل منها على دعامات سمعية أو دعامات سمعية بصرية.

(٣) انتهاء عقود استغلال شركة القاهرة السابقة تاريخها على تاريخ عقد التسوية بانتهاء مدتها.

(٤) عدم قبول "طلب إدخال" شركات الاتصالات في الدعوى ، وهو رفض لطلب في دعوى وليس رفض بدعوى موضوعية.

(٥) فسخ العلاقة التجارية بين ستارز وصوت القاهرة، وبالتالي، لم يعد من حق ستارز الحصول على عمولات جلب لعملاء جدد لصوت القاهرة.

(٦) أن ما تستحقه ستارز هو قبض مستحقات مالية تتمثل في نسبة مئوية من عائدات استغلال المصنفات الغنائية للسيدة أم كلثوم، تنازل عنها بعض الورثة لها، وهذا هو الحكم الجاري تنفيذه حاليا .

(٧) أن صوت القاهرة حررت ضد شركة ستارز وتوابعها مزيكا وعالم الفن ويحتال ساوند محاضر قضائية لاستغلالها المصنفات الغنائية المؤداة بصوت السيدة أم كلثوم، ومطروحة على القضاء حاليا.

(٨) أن وزارة الثقافة قد أكدت إلتزامها بعدم الاعتداد بما كانت قد حصلت عليه ستارز من شهادات قيد تصرف من وزارة الثقافة قبل توقيع عقد التصالح النافذ حتى الآن، بذلك على جميع اداراتها ، وكذلك الهيئة الوطنية أصدرت بيانا بذلك.

(٩) ستارز ملتزمة بعقد التصالح في القضايا المؤرخ ١٧-١٠-٢٠١٠،وهو عقد نهائي وبات ومنجز ولا رجعة فيه حسبما ورد فيه ويلتزم من يخالفه بسداد مبلغ قدره عشرون مليون جنيه/ وهو العقد الذي حسمت بموجبه ملكية صوت القاهرة لكل المصنفات الغنائية المؤداة بصوت السيدة أم كلثوم.


يذكر أن شركة ستارز قامت بالحجز على ممتلكات ومنقولات شركة صوت القاهرة وحدد لها جلسة بيع بالمزاد العلنى يوم 29/11/2021 استيفاء لمبلغ التعويض المحكوم به عليها فى الدعوى 686 والذى تقدر قيمته بأكثر من اثنين مليون جنيه، كما حكمت المحكمةفى القضية رقم 2315 جنح الوايلى جلسة 28/9/2021 بحبس السيدة رئيس مجلس إدارة شركة صوت القاهرة ثلاث سنوات.

لا يفوتك: لغز المشهد الأخير في حياة العملاق سيد درويش البحر ... شهادات أمه وأخيه وحياة صبري وبديع خيري


اقرأ أيضا:

سميحة أيوب في "كلمة أخيرة": غيرت اسمي مرتين ومسرحية "المومس الفاضلة" نقطة فاصلة في حياتي

ياسمين صبري: الفلوس مش كل حاجة وببدأ يومي بالبخور

طفلة The Voice Kids غنى بو حمدان تفاجئ الجمهور ... أصبحت شابة (صور)

نيللي كريم: فستاني اتقطع بسبب تدافع الجمهور في تونس ومذهوله من الشائعات التي كتبت عني (فيديو)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC