FilFan
FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نوفمبر، 2021 | آخر تحديث:
محسن جابر

أصدر المنتج محسن جابر بيانا صحفيا للرد على شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات، بشأن حقوق استغلال أغانى الفنانة الراحلة أم كلثوم.

وأكد البيان أن شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات زعمت أن المحكمة حكمت لها يوم 10/11/2021 باستغلال أغانى أم كلثوم، والحقيقة أن المحكمة الاقتصادية قد حكمت بتاريخ 10/11/2021 فى القضية 549 بإنتهاء العقدين المبرمين مع شركة صوت القاهرة وورثة السيدة أم كلثوم لانتهاء مدة كل منهما، كما رفضت المحكمة الدعوى الفرعية (دعوى الحساب) المرفوعة من شركة صوت القاهرة ضد شركة ستارز وجميع شركات الاتصالات التى كانت تزعم فيها شركة صوت القاهرة بحقوق مالية على مصنفات أم كلثوم.

نرشح لك: اعتراضات "مغربية" على اختيار مي عمر في لجنة تحكيم مهرجان "الداخلة" السينمائي

وأضاف البيان: "وقد حكمت المحكمة بعدم جواز نظر الدعوى لسابقة الفصل فيها، حيث سبق الحكم فيها فى القضية رقم 624 اقتصادية القاضى بفسخ العقد المؤرخ 17/10/2010 الذى كان سند شركة صوت القاهرة الوحيد، وبصدور هذا الحكم قد تأكد عدم أحقية شركة صوت القاهرة بمطالبة أو محاسبة شركات الاتصالات فى أى مستحقات عن أغنيات أم كلثوم وفى نفس الوقت لم يعط الحكم أى حقوق لشركة صوت القاهرة على مصنفات أم كلثوم".


واختتم البيان:"نتحدى شركة صوت القاهرة أن تقدم أى حكم يؤكد مزاعمها التى تنشرها على عكس الحقيقة، فقد سبق وصدر حكما فى القضية رقم 624 لصالح شركة ستارز ضد شركة صوت القاهرة حكمت فيه المحكمة بفسخ عقد الاتفاق والتصالح المؤرخ 17/10/2010 وإلزام شركة صوت القاهرة بدفع تعويض لشركة ستارز قدره/ مليون وخمسمائة ألف جنيه وتم تأييده استئنافيا".

يذكر أن شركة ستارز قامت بالحجز على ممتلكات ومنقولات شركة صوت القاهرة وحدد لها جلسة بيع بالمزاد العلنى يوم 29/11/2021 استيفاء لمبلغ التعويض المحكوم به عليها فى الدعوى 686 والذى تقدر قيمته بأكثر من اثنين مليون جنيه، كما حكمت المحكمةفى القضية رقم 2315 جنح الوايلى جلسة 28/9/2021 بحبس السيدة رئيس مجلس إدارة شركة صوت القاهرة ثلاث سنوات.

لا يفوتك: لغز المشهد الأخير في حياة العملاق سيد درويش البحر ... شهادات أمه وأخيه وحياة صبري وبديع خيري

اقرأ أيضا:

سوء التنظيم يدفع زوج نيللي كريم للانفعال في مهرجان قرطاج - فيديو

هل تعيش قصة حب مع عمرو دياب؟ تيارا واهب ترد

"القصة الكاملة" لأزمة نيللي كريم وهشام عاشور في ختام "قرطاج" ... الجمهور مزق فستانها بسبب التدافع ومدير المهرجان تجاهل كلمتها بعد التكريم

فك طلاسم كليب All Too Well لتايلور سويفت.. 4 علامات تؤكد أنها تقصد جيك جلينهال

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC