نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الاثنين، 15 نوفمبر، 2021 | آخر تحديث:
اديل خلال لقائها مع أوبرا وينفري

كشفت المغنية البريطانية "أديل" العديد من الأسرار الصادمة عن حياتها الشخصية في لقائها مع الإعلامية أوبرا وينفري .

نرشح لك: قدمت الإغراء بطريقة "كلاس" وابتعدت عن الفن بعد الزواج وأطلقت خط أزياء ملكي ... محطات من حياة وصيفة ملكة جمال لبنان لاميتا فرجية

أوضحت أديل أثناء لقائها مع أوبرا وينفري في مقابلة بعنوان Adele One Night Only أنها لم تكن ترغب في فقدان وزنها ، وكانت تعاني من القلق بسبب هذه الخطوة إلا أن الدافع الرئيسي وراءها هو إنفصالها عن زوجها .

وتابعت : لم أنزعج على الإطلاق من رد فعل الجمهور بعدما شاهدوني نحيفة ، صحيح أنني كنت قلقة من الخطوة ولكن إنفصالي كان دافعًا لي كي أقدم على ذلك .

أديل اعترفت أيضًا بمعاناتها النفسية بعد انفصالها عن زوجها مشيرة إلى أنها كانت تعاني من نوبات قلق دفعتها للعلاج النفسي حيث قالت:"تعرضت لنوبات قلق بعد انهيار زواجي ، كنت محبطة للغاية خاصة وأنني كنت أحلم بتكوين أسرة كبيرة ، منذ صغري وأنا مهووسة بفكرة العائلة الكبيرة وإنجاب الكثير من الأطفال ، ولكن الطلاق حكم هذه الفكرة وشعرت بخيبة أمل كبيرة".

رغم كل ذلك لم تخف أديل تفاصيل علاقتها الحالية بطليقها ، موضحة أنهما مازالا صديقان ، ولم يؤدي الطلاق إلى إنهيار علاقتهما بشكل كامل، حيث قالت : هذه الصداقة بيننا تثير دهشة أصدقائي ، الجميع تعجبوا من اعترافي لهم أنني لم أكن سعيدة في زواجي، وزاد التعجب مع إصراري على الإحتفاظ بصداقتي أنا وطليقي" .

وكشفت أديل عن معاناتها كي تفسر إنفصالها هي وزوجها لإبنهما حيث قالت : عانيت كثيرًا كي أشرح له الأمر ، ولكنه تفهم موقفي وموقف والده بعد فترة ، وأتمنى أن تكون الصورة واضحة بالنسبة له .

وتحدثت أديل أيضًا عن علاقتها بوالدها موضحة أنها تصالحت معه قبل وفاته وسامحته على ماحدث منه في طفولتها حيث كان أبا غير مسئول ومدمن للكحول ، ولكنها قررت أن تنهي كل هذه الخلافات قبل وفاته .

وتابعت قائلة : سامحته على ما مضى ، وكان من الجيد أن أقضي معه وقتا طويلا قبل وفاته ، لقد طوينا صفحة الماضي ، وأتمنى أن يكون في مكان أفضل الأن .

يذكر أن أديل فقدت الكثير من وزنها مما أثار دهشة وإعجاب الجمهور في مختلف أنحاء العالم


لا يفوتك- النجوم في فرحة محمد هنيدي وعبير - كرنفال ضحك بحضور كل الأجيال


اقرأ ايضًا:

يسرا اللوزي وحيدة في جنازة والدها محمود اللوزي (صور)

وفاة الإعلامية مها حسني

رامي إمام ناعيا محمود اللوزي: غير وجهة نظري عن المسرح وحببني فيه

أكثر من 57 ألف دولار.. أسعار بيع مجوهرات هند رستم في مزاد علني

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC